18:39 GMT22 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    050
    تابعنا عبر

    أكد أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على موقف بلاده، الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، وحقوق الشعب الفلسطيني.

    وخلال اتصال هاتفي مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، "هنأ أمير قطر هنية، والشعب الفلسطيني، بشهر رمضان المبارك"، مؤكداً أن "دولة قطر تبذل جهوداً كبيرة لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني في غزة، ورفع الحصار عنه وتحقيق المصالحة"، وذلك حسب موقع "الرسالة" الفلسطيني.

    وأجرى هنية الاتصال الهاتفي مع أمير قطر، حيث قدم له الشكر والتقدير على المنحه والمكرمة الأميرية القطرية المتمثلة بتقديم 480 مليون دولار للشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، وقدم له التهاني، وللشعب القطري، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

    وعبر رئيس حركة حماس عن "الشكر والامتنان لدولة قطر قيادة وشعبا بهذه المكرمة التي تكرس وحدة الوطن الفلسطيني، وأثنى على هذا الموقف الذي يعبر عن حقيقة الانتماء العروبي الأصيل، إذ يأتي هذا الموقف النبيل امتدادا للمواقف القطرية الثابتة تجاه الشعب الفلسطيني على المستوى المادي والسياسي في المجالات المختلفة".

    وأشار إلى أن "الشعب الفلسطيني، يقدر عاليا هذه المواقف الكريمة لدولة قطر الشقيقة، والتي لم تتوقف يوما حتى في أصعب الظروف".

    انظر أيضا:

    أمير قطر: سنتخذ كل ما يلزم لإنهاء أزمة غزة
    قطر تقرر توجيه منحة ثالثة لموظفي قطاع غزة
    قطر: عرضنا بناء مطار في غزة والجانب الإسرائيلي لم يستجب
    هيئة البث الإسرائيلي: قطر تتخذ خطوة جديدة بشأن غزة
    قطر تستنكر التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة
    الكلمات الدلالية:
    فلسطين, الضفة الغربية, اسماعيل هنية, تميم بن حمد آل ثاني, حركة حماس, الديوان الأميري القطري, التصعيد في قطاع غزة, قطاع غزة, أخبار العالم الآن, مساعدات قطرية, حصار غزة, القضية الفلسطينية الإسرائيلية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook