19:34 GMT12 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قُتل مدني وأصيب آخرون بجروح نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد في إدلب بالصواريخ على قريتي الشراشير والحويز بريف اللاذقية.

    ووفقا لوكالة الأنباء السورية (سانا) فإن إرهابيين يتحصنون في محافظة إدلب وأقصى الريف الشمالي في اللاذقية قرب الحدود التركية اعتدوا، اليوم السبت، بالصواريخ على قريتي الشراشير والحويز ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة ووقوع أضرار مادية في المنازل.

    وأشارت الوكالة إلى أن وحدة من الجيش ردت على مصدر الاعتداء بضربات أسفرت عن تدمير منصات إطلاق صواريخ وإيقاع خسائر في صفوف الإرهابيين.

    وفي قت سابق، أفادت مصادر إعلامية سورية، اليوم السبت صباحا، أن الدفاعات الجوية في قاعدة حميميم الروسية تصدت لمجموعة من الطائرات المسيرة والقذائف الصاروخية.

    وذكرت قناة "الإخبارية" السورية أن الدفاعات الروسية في قاعدة حميميم الجوية تصدت لهجوم من الطائرات المسيرة والقذائف الصاروخية.

    ومن جهة أخرى، أشار التلفزيون الرسمي السوري أن الهجوم يقف ورائه الجماعات الإرهابية التي أطلقت طائرات مسيرة وقذائف صاروخية على قاعدة حميميم وريفي جبلة والقرداحة قرب مدينة اللاذقية.

    انظر أيضا:

    اللقطات الأولى لتصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف إسرائيلية
    الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأجسام مجهولة غرب دمشق
    الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ إسرائيلية قرب مدينة حماة وإصابة ثلاثة جنود
    موسكو: واشنطن تواصل تطبيق سياسة خطيرة في مسألة الدفاعات الصاروخية
    إعلام: الدفاعات الجوية الهندية تسقط طائرة باكستانية دون طيار
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم العربي, قتلى وجرحى, هجوم بالصواريخ, جماعات إرهابية, إدلب, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook