Widgets Magazine
12:11 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة

    البحرين تطلب من مواطنيها الموجودين في العراق وإيران المغادرة فورا

    © AP Photo / Evan Vucci
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 41
    تابعنا عبر

    حذرت وزارة الخارجية البحرينية مواطنيها من السفر إلى إيران والعراق، بسبب الأوضاع غير المستقرة التي تشهدها المنطقة والتهديدات القائمة، داعية المواطنين المتواجديدن في إيران والعراق إلى المغادرة فورا حفاظا على أمنهم وسلامتهم.

    وذكر بيان صادر عن الخارجية البحرينية، اليوم السبت: "تهيب وزارة خارجية مملكة البحرين بالمواطنين الكرام عدم السفر إلى كل من الجمهورية الإسلامية الإيرانية وجمهورية العراق في الوقت الراهن، نظرا للأوضاع غير المستقرة التي تشهدها المنطقة والتطورات الخطيرة والتهديدات القائمة وما تحمله من مخاطر كبيرة على الأمن والاستقرار، مشددة على ضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر".

    وأضاف البيان: "وتدعو وزارة الخارجية كافة المواطنين المتواجدين في الجمهورية الإسلامية الإيرانية وجمهورية العراق إلى ضرورة المغادرة فورا وذلك ضمانا لأمنهم وحفاظًا على سلامتهم".

    وتأتي تلك التحذيرات، في ظل التصعيد الأمريكي ضد إيران، والتي كانت آخرها القرار الخليجي بالسماح لقوات أمريكية بالتواجد في منطقة الخليج لمراقبة خروقات إيران.

    انظر أيضا:

    ماذا دار بين وزير خارجية البحرين ومسؤول أمريكي بشأن "سياسات إيران"
    أول تعليق من البحرين على تصريحات محمد بن سلمان حول إيران
    البحرين تدعو مواطنيها لعدم السفر نهائيا إلى إيران
    إيران ترد على اتهامها بتفجير أنبوب النفط في البحرين
    "عليهم معرفة حجمهم"... إيران توجه تهديدا شديد اللهجة إلى البحرين
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم, أخبار العالم العربي, أخبار البحرين, مواطنين, علاقات الدول, الموقف ضد إيران, إثارة الحرب مع إيران, الحكومة العراقية, الحكومة الإيرانية, وزارة الخارجية البحرينية, العراق, إيران, البحرين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik