Widgets Magazine
05:38 24 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    مدينة الدوحة، قطر

    لجذب السياح إليها... قطر تعلن عن عروض وخصومات جديدة

    CC0 / Pixabay
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    130

    أعلنت قطر، أمس الخميس، تخفيض أسعار الإقامة في أفخم الفنادق والمنتجعات من فئة الـ5 نجوم في جميع أنحاء البلاد؛ لجذب السياح الأجانب.

    وأوضح رئيس قطاع التسويق والترويج في المجلس الوطني القطري للسياحة، راشد القريصي، أنّ نسبة التخفيض ستصل إلى 40%، وستطبَّق في الفترة من 4 يونيو/حزيران إلى 16 أغسطس/آب. وذلك بحسب صحيفة "الخليج أونلاين".

    وأردف القريصي أن أصحاب الفنادق على استعداد لتقديم خصومات ليس فقط على الغرف، ولكن على المطاعم والمنتجعات الصحية والنوادي الرياضية الموجودة في الفنادق.

    وفي يناير/كانون الثاني الماضي، اختارت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية قطر بين أفضل 52 وجهة سياحية حول العالم للعام 2019.

    كما اختارت الصحيفة الأمريكية مكتبة قطر الوطنية، التي صمّمها المعماري، ريم كولهاس، وشركته "أوما"، وافتُتحت عام 2018، كإحدى أهم الوجهات السياحية في قطر، التي يفضّل زيارتها والاطلاع عليها عن قرب.

    وصنّفت هيئة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة قطر على أنها الأكثر انفتاحاً في منطقة الشرق الأوسط، من ناحية تسهيلات تأشيرات الدخول للسياح القادمين إليها.

    وأولت قطر أهمية كبيرة لقطاع السياحة بوصفه أحد مصادر الدخل، وقامت بتنشيط هذا القطاع من خلال إقامة العديد من المهرجانات، التي نجحت في جذب السياحة، فضلاً عن السفن السياحية التي باتت تتوافد على الدوحة، بشكل كبير.

    وفي هذا الإطار، فتحت قطر أبوابها لاستقبال الزوار من 80 دولة حول العالم دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة، كما سهّلت إجراءات الحصول على تأشيرة الدخول.

    انظر أيضا:

    في الذكرى الثانية... وزير خارجية قطر: جريمة القرصنة تسببت في تفكك دول الخليج
    قطر تعلق على عدم زيادة عدد منتخبات مونديال 2022
    تفاصيل اجتماع عاجل بين قطر وإيران في الدوحة
    قطر تعلن تحرك قواتها إلى شاطئ الخليج
    تفاصيل لقاء أمير قطر والرئيس الفلسطيني... ورسالة إلى ترامب قبل إعلان "الصفقة"
    قطر تحدد خمس فئات يحق لها اللجوء السياسي في قرار غير مسبوق بالمنطقة
    الكلمات الدلالية:
    عروض, السياحة, قطر, أمريكا, أمريكا, قطر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik