Widgets Magazine
23:27 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الرياض، المملكة العربية السعودية

    السعودية تحظر نشاط فنانة كويتية بسبب أمير قطر (فيديو)

    © AFP 2019 / FAYEZ NURELDINE
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    123
    تابعنا عبر

    كشف الإعلامي السعودي عبد الله مخارش، المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة العربية السعودية بهيئة الثقافة، عن منع ظهور الفنانة الكويتية منى شدّاد في الإعلام السعودي سواء المسموع أو المرئي، إضافة إلى تعليق جميع أنشطتها الفنية في المملكة.

    ويأتي هذا القرار إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية، تمدح فيه دولة قطر وأميرها، كما ظهرت صورة أمير قطر على ملابسها.

    ورغم أن الفيديو قديم ويعود تاريخه إلى العام 2017 إلى أنه عاد إلى الواجهة من جديد.

    وقالت منى شداد في الفيديو، إنها لم تتلق أموالا من أحد لتقول هذا الكلام، مضيفة: "أنا بحب أهل قطر كلهم والخليج كلهم، وتميم المجد تميم بن حمد أبونا حبيبنا، وأمنا الشيخة موزة حبيبتنا".

    وكشف مخارش، عن القرار من خلال تغريدتين بثهما عبر حسابه الخاص على "تويتر"، وقال في الأولى: "تم تعليق أي نشاط فني لمنى شداد في المملكة العربية السعودية من قبل الهيئة العامة للترفيه، ومنع ظهورها في أي من قنواتنا التلفزيونية والإذاعية".

    وأضاف المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة العربية السعودية: "كفاية استهتار فينا، فتحنا لكم قنواتنا ومنابرنا وبيوتنا، لا تستغلوا طيبتنا وكرمنا، نحن لا نمن على أحد، لكن وقت الجد إحنا شعب قوى ولن نسكت على من يسىء لولاة أمرنا وبلادنا".

    انظر أيضا:

    الكويت تؤيد السعودية وتصف ما حدث في مطار أبها بـ"التصعید الخطیر"
    بعد أمير قطر... قادة السعودية والإمارات يوجهون رسائل إلى الكويت
    الكويت تندد بالهجوم الإرهابي على السعودية واستهداف قافلة في مصر
    الكويت تكشف دور السعودية في الإفراج عن مواطنيين اعتقلتهما إيران في البحر
    الكويت ترفع دعوى قضائية في حادث الطائرة القادمة من السعودية
    الكلمات الدلالية:
    العلاقات السعودية الكويتية, العلاقات السعودية القطرية, الأزمة القطرية الخليجية, فنانة, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, هيئة الترفيه السعودية, الديوان الأميري القطري, الديوان الأميري الكويتي, الديوان الملكي السعودي, تميم بن حمد آل ثاني, السعودية, الكويت, قطر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik