12:09 12 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

    طلب خاص... ماذا فعل محمد بن سلمان عقب تناوله وجبة الغذاء مع بومبيو (فيديو)

    © Photo / POOL
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    233
    تابعنا عبر

    لبى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، طلبا خاصا من طفل، كان متواجدا، أثناء تناوله الغذاء مع وزير الخارجية الأمريكية، مايك بومبيو في جدة، اليوم الاثنين.

    فبعدما انتهى ابن سلمان، من تناول الغذاء مع بومبيو، في المطعم المطل على كورنيش جدة، تقدم الطفل ناحية ولي العهد السعودي، وطلب منه التقاط صورة "سيلفي" معه.

    فوافق ولي العهد السعودي على طلب الطفل، والتقط الصورة معه بواسطة الهاتف الذكي للأخير، في لقطة نالت رواجا على شبكات التواصل الاجتماعي.

    ومع تداول صور غذاء محمد بن سلمان مع مايك بومبيو على كورنيش جدة، احتل هاشتاغ #محمد_بن_سلمان_في_كورنيش_جدة المركز الأول في قائمة الموضوعات الأكثر رواجا بين السعوديين في "تويتر"، اليوم الاثنين.

    واستقبل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، اليوم الاثنين، وبحث الطرفان العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات الإقليمية.

    وحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد "جرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين، إضافة إلى مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها".    

    وتأتي زيارة بومبيو إلى السعودية، قبل زيارته المتوقعة إلى الإمارات، لإجراء محادثات متوقعة أخرى بشأن تصاعد التوتر مع إيران.

    انظر أيضا:

    محمد بن سلمان مع مايك بومبيو على كورنيش جدة (صور وفيديو)
    لأول مرة... محمد بن سلمان يزور هذه الدولة
    إيران ترد على محمد بن سلمان وتكشف عن "أملها"
    قرقاش يعلق على دعوة محمد بن سلمان للعمل وعدم الخضوع للظروف الراهنة
    غسان شربل يكشف الأسباب التي دفعته لمحاورة محمد بن سلمان
    الكلمات الدلالية:
    سيلفي بن سلمان, سيلفي, طفل, الديوان الملكي السعودي, الخارجية الأمريكية, محمد بن سلمان, مايك بومبيو, السعودية, جدة, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik