Widgets Magazine
09:47 21 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    ضاحي خلفان

    ضاحي خلفان: لن يقدم أي قائد عربي على صفقة "بيع فلسطين"

    © Photo/ twitter/Dhahi_Khalfan
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    210

    علق نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، على "صفقة القرن"، قائلا إن "صفقة بيع فلسطين في القرن الحادي والعشرين لن يقدم عليها أي قائد عربي... حلم إبليس في الجنة.".

    وقال ضاحي خلفان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، موجها رسالة إلى "المسؤولين العرب"، قائلا "في اجتماع صفقة القرن انتبهوا… لا بيع لكم في مالا تملكون… فلسطين ملك لأهلها".

    ​وتابع: "إذا اشترى ترامب من بعض المسؤولين العرب أراضيهم لصالح إسرائيل فتلكم أم الكوارث.. وبداية لصراع جديد بين العرب وإسرائيل".

    ​وأشار خلفان إلى "فشل "صفقة القرن" بكل مخططاتها ومحاولاتها… أي قائد عربي يقول نعم يدرك أن تاريخ الأمة لن يرحمه… لذلك فشلت الصفقة… بشارة".

    ​وأضاف "التاجر ترمب.. رجل الأعمال.. صاحب الصفقات التجارية.. هل سيستطيع أن يشتري بالمال صفقة سياسية… إذا حدث ذلك مع الأمة العربية… فسيكون ذلك هو الخسران المبين حقا".

    ومن المرتقب أن تكشف الولايات المتحدة، والتي دعت لعقد مؤتمر البحرين أو ورشة البحرين، اليوم وغدا الأربعاء، خلال المؤتمر عن الشق الاقتصادي من خطتها للسلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، التي لم يُكشف عن شقها السياسي بعد. وأعلنت السلطة الفلسطينية أنها لن تشارك في هذا المؤتمر.

    انظر أيضا:

    ضاحي خلفان يحذر من زيارة تركيا حتى "سقوط أردوغان"
    ضاحي خلفان يكشف 12 سببا لانسحاب أمير قطر المفاجئ من القمة العربية
    "خناقة حامية وهجوم عنيف" بين ضاحي خلفان وداعية شكك في صحيح البخاري (فيديو)
    بعد سخريته من العنابي... ضاحي خلفان يهاجم منتخب قطر قبل مواجهة الإمارات
    الكلمات الدلالية:
    صفقة القرن, أخبار, ضاحي خلفان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik