17:27 GMT31 مارس/ آذار 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    111
    تابعنا عبر

    علق المتحدث باسم جماعة "أنصار الله"، محمد عبد السلام، على إعلان التحالف العربي القبض على قيادي في القاعدة، بأنه "مسرحية هزلية ومحاولة لذر الرماد في العيون".

    وقال عبد السلام، في تغريدة على "تويتر": "القاعدة وداعش في صفوفهم (التحالف) العسكرية والأمنية وذلك باعتراف القاعدة نفسها".

    واتهم عبد السلام التحالف، بمطالبة وفد صنعاء "الإفراج عن معتقلي القاعدة وداعش خلال تبادل كشوفات الأسرى أثناء مشاورات السويد".

    و​أعلن المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد ركن تركي المالكي، أمس الثلاثاء، أن القوات الخاصة السعودية ألقت القبض على زعيم تنظيم "داعش" الإرهابي في اليمن الملقب بـ"أبو أسامة المهاجر".

    ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس"، عن المالكي قوله "إن القوات الخاصة السعودية ونظيرتها اليمنية نفذت عملية نوعية ناجحة بالداخل اليمني، تم على إثرها إلقاء القبض على أمير تنظيم "داعش" الإرهابي في اليمن الملقب بـ"أبو أسامة المهاجر" والمسؤول المالي للتنظيم وعدد من أعضاء التنظيم المرافقين له".

    انظر أيضا:

    الجبير يعلق على سقوط أمير "داعش" في اليمن
    بالفيديو... لحظة القبض على أمير "داعش" في اليمن
    التحالف العربي: قوات سعودية خاصة أسرت أمير "داعش" في اليمن
    الأمير خالد بن سلمان يعلق على عملية القبض على زعيم "داعش" في اليمن
    الكلمات الدلالية:
    تنظيم داعش الإرهابي, الحدود اليمنية السعودية, الحرب في اليمن, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الصواريخ اليمنية, أحداث اليمن, الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله, التحالف العربي بقيادة السعودية, التحالف العربي في اليمن, جماعة أنصار الله الحوثي, القوات الخاصة السعودية, المتحدث باسم جماعة أنصار الله "الحوثيين"، محمد عبد السلام, السعودية, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook