13:32 16 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    مجلس الأمة الكويتي

    تصريحات جديدة من نائب كويتي متهم بالإساءة إلى السعودية

    © AP Photo / Ali Al-Ghuneim
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    130
    تابعنا عبر

    كشف عضو مجلس الأمة الكويتي السابق ناصر الدويلة، عن أغرب موقف حدث له عقب الإفراج عنه بتهمة الإساءة للمملكة العربية السعودية.

    وقال الدويلة، في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "زرت اليوم عدة مباني حكومية وأسعدني حب الناس وتفاعلهم وفرحهم لرؤيتي سالما معافى".

    وأضاف: "كان أغرب طلب أن تقدمت سيدة منقبة وطلبت مني أن تصورني بهاتفها وتهيأت للتصوير مع ابتسامه عريضه فصورتني وكانت فرحة وسعدت لسعادتها وأظنها تريد الصورة لأحد أبنائها من متابعيني فشكرا لكم جميعا لتعاطفكم".  

    وتابع: "توالى ورود الورود والكيك والحلويات لمنزلي من المحبين والأصدقاء بمشاعر فياضه أنستي كل ما حملته من ألم في فترة احتجازي، فشكرا لجميع الأحباب والأصحاب الذين لم أعرف كثيرا منهم فقد جاء الناس من مختلف مناطق الكويت يحدوهم الحب الصادق والإيمان بمنهجي شكرا للجميع وعاجز عن التعبير".

    وأفرجت السلطات الكويتية عن الدويلة بكفالة مالية، بعد يومين من اعتقاله بتهمة الإساءة للسعودية، من خلال تدوينة كتبها قبل أيام "حرض فيها على قصف المملكة".

    وبعد انتشار الخبر أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسم #ناصر_الدويلة الذي كان ضمن قائمة أكثر الوسوم انتشارا في الكويت والبحرين والسعودية، لتنقسم التغريدات بين مؤيد ومعارض للإفراج عنه.

    انظر أيضا:

    الكويت تدين استهداف السعودية وترحب بموقف مجلس الأمن
    الكويت تؤيد السعودية وتصف ما حدث في مطار أبها بـ"التصعید الخطیر"
    بعد أمير قطر... قادة السعودية والإمارات يوجهون رسائل إلى الكويت
    الكويت تندد بالهجوم الإرهابي على السعودية واستهداف قافلة في مصر
    الكويت تكشف دور السعودية في الإفراج عن مواطنيين اعتقلتهما إيران في البحر
    الكلمات الدلالية:
    العلاقات السعودية الكويتية, إفراج, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, الديوان الأميري القطري, الديوان الملكي السعودي, مجلس الأمة الكويتي, السعودية, الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik