Widgets Magazine
16:11 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    المدعي العام السعودي سعود المعجب يغادر قصر العدل في اسطنبول، تركيا 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2018

    النائب العام السعودي: التعاون بين العرب حائط الصد لمواجهة الإرهاب

    © REUTERS / Kemal Aslan
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال النائب العام السعودي، الشيخ سعود المعجب، إن التعاون بين الدول العربية حائط الصد لمواجهة الإرهاب وزعزعة الاستقرار ونشر الفوضى، خاصة التعاون القضائي بين الدول.

    وأضاف خلال كلمته في الاجتماع الأول لجمعية نواب العموم العرب في مصر، أن هذه الجمعية تؤكد التقارب والتآخي بين الدول العربية، وتفسح المجال أمام الاجتماعات في التعاون القضائي وتبادل الخبرات في المجالات القضائية، وفقا لصحيفة اليوم السابع.

    وأشار إلى أن العلاقات بين السعودية وشقيقتها من الدول العربية متنية ومميزة على جميع الأصعدة، في ظل المكانة الكبيرة للدول العربية، متابعا: "لقد حرص الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على عمق وتطوير العلاقات ومد جسور التواصل المستمر لتعظيم المنافع المشتركة بين الدول العربية".

    وتابع الشيخ سعود المعجب، أن التعاون بين الدول العربية حائط الصد لمواجهة الإرهاب وزعزعة الاستقرار ونشر الفوضى، خاصة التعاون القضائي بين الدول، ولذلك وافقت النيابة العامة في السعودية على إنشاء هذه الجمعية وشددت على أنها من المؤسسين والداعمين لها إيمانا بدورها في دعم وتعزيز التعاون القضائي بين الدول العربية، وتحقيق الاستفادة بين الدول خاصة في مجال مكافحة الجرائم وتحقيق التفاهم لتحقيق العدالة الناجزة.

    وانطلق في مصر صباح اليوم الأربعاء، الاجتماع الأول لجمعية نواب العموم العرب برئاسة المستشار نبيل صادق، الذي أكد في كلمته على ضرورة التعاون القضائي بين الدول العربية.

    انظر أيضا:

    قرار عاجل من النائب العام السعودي بتجريم ظاهرة ذات تبعات خطيرة
    قرار عاجل من النائب العام السعودي
    النائب العام السعودي يطالب بالقبض على مسلحين تجولوا في الشوارع
    الكلمات الدلالية:
    أخبار السعودية, الحكومة السعودية, النائب العام السعودي, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik