11:25 GMT19 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    رأس العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، في قصر السلام بجدة.

    واعتمد مجلس الوزراء 8 قرارات جديدة، من أبرزها الموافقة على اتفاقية الخدمات الجوية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية سيشيل، وقد أعد مرسوم ملكي بذلك، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).  

    كما وافق على مذكرة تفاهم بين ديوان المراقبة العامة في المملكة العربية السعودية وديوان المراجعة القومي في جمهورية السودان للتعاون في مجال العمل المحاسبي والرقابي والمهني.

    وشملت القرارات أيضا، الموافقة على نظام التجارة الإلكترونية، وذلك بعد الاطلاع على المعاملة المرفوعة من وزارة التجارة والاستثمار، وبعد النظر في قراري مجلس الشورى رقم (189/47) وتاريخ 19/10/1439هـ ورقم (144/39) وتاريخ 1/9/1440هـ، وبعد الاطلاع على التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رقم (36 ـ 17/40/د) وتاريخ 14/7/1440هـ.

    وقرر مجلس الوزراء كذلك، تعديل اسم "هيئة النقل العام" ليكون: "الهيئة العامة للنقل"، وتعديل تنظيم هيئة النقل العام، الصادر بقراره رقم (323) وتاريخ 14/9/1434هـ، وذلك على النحو الوارد في القرار. 

    انظر أيضا:

    ابنة الملك سلمان تواجه اليوم ثلاث تهم أمام المحكمة
    السفيرة السعودية تلتقي ترامب وتنقل رسالة من الملك سلمان
    بالصور... الملك سلمان يستقبل صحفيين وكتاب في القصر ويبلغهم توجيهات "مهمة"
    خبر سعيد من الملك سلمان لـ1000 فلسطيني
    رئيس دولة الإمارات يعزي الملك سلمان
    الكلمات الدلالية:
    السودان, أخبار السعودية اليوم, الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, الديوان الملكي السعودي, مجلس الوزراء السعودي, حجاج بيت الله الحرام
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook