00:47 GMT22 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلن "حساب المواطن" السعودي عن إيداع الدعم المقدم لشهر يوليو/تموز للمستفيدين المكتملة طلباتهم والذي سيستمر حتى نهاية اليوم.

    وكان برنامج حساب المواطن أعلن، في وقت سابق، أنه سيودع الدفعة العشرين لمستحقي الدعم من مستفيدي البرنامج يوم العاشر من يوليو/تموز الجاري، والذي يصادف يوم الأربعاء المقبل.

    ليتفاعل رواد منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" مع الحساب، ويصبح هاشتاغ "حساب المواطن" أحد أكثر الهاشتاغات تداولا في السعودية لهذا اليوم الأربعاء.

    ولم يخل التفاعل مع انتشار التعليقات الطريفة، حيث علق صاحب الحساب الذي يحمل اسم "بنت الشملاني العنزي"، قائلا: "عشرين ريال 🤔 👇🏻 قمة العشرين 🤔 يمكن هذا السبب 🤓".

    في الوقت الذي استخدمه آخرون من أجل طرح مشاكلهم، كما فعل صاحب الحساب "kayaaan0"، قائلا: "السلام عليكم انا لي ثلاث شهور استلم دفعه ناقصه وارسلت عالخاص ماجاني رد للان عن السبب".

    ويهدف حساب المواطن السعودي إلى مساعدة ذوي الدخل المنخفض على تجنب آثار عملية الإصلاح الاقتصادي وإعادة هيكلة أسعار الكهرباء والوقود، بحسب ما نقل موقع "المواطن".

    وبحسب النظام المتبع، يتم صرف الدعم في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، كما يتم تقديم الموعد يوما واحدا أو تأخيره يوما واحدا إذا ما تصادف مع إجازة رسمية.

    انظر أيضا:

    السعودية: بيان من "حساب المواطن" بعد إعلان "أرامكو" رفع أسعار البنزين
    مجلس الوزراء يعتمد سياسات برنامج "حساب المواطن"
    الكلمات الدلالية:
    الدعم الحكومي, حساب المواطن, أسعار الوقود, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook