Widgets Magazine
01:44 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    حضر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز افتتاح القمة العربية الـ 30 في تونس، تونس ، 31 مارس 2019. اتحد قادة الاجتماع في تونس لحضور القمة السنوية لجامعة الدول العربية يوم الأحد في إدانتهم لسياسات إدارة ترامب التي اعتبرت غير عادلة. متحيز لإسرائيل ولكنه منقسم حول مجموعة من القضايا الأخرى ، بما في ذلك إعادة قبول سوريا العضو المؤسس

    قرار من الملك سلمان بشأن رجل عمره 94 عاما (فيديو)

    © AP Photo / Fethi Belaid
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    483
    تابعنا عبر

    صرحت السفارة السعودية في إندونيسيا، اليوم الأربعاء، بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر توجيهات بشأن رجل وعائلته يرغبون في أداء فريضة الحج.

    أكدت السفارة السعودية في إندونيسيا استضافة المعمر الإندونيسي يوحي، البالغ من العمر 94 عاما وعائلته لأداء فريضة الحج، بناء على توجيهات العاهل السعودي.

    وقد التقى السفير السعودي في جاكرتا عاصم القرشي المعمر الإندونيسي في مقر السفارة وأبلغه بالتوجيهات، كما أوصى بإنهاء الإجراءات اللازمة له ولعائلته لدخولهم أراضي المملكة.

    من جهته، قال السفير السعودي "فور انتشار مقطع المسن الإندونيسي برغبته وعائلته في أداء فريضة الحج، تواصلت سفارة خادم الحرمين الشريفين في جاكرتا مع العائلة واستضافتهم في اليوم التالي وقابلتهم لمعرفة تفاصيل أكثر"؛ بحسب موقع "العربية".

    وأوضح الثقفي أن المسن أكد رغبته في الحج، وأنه لم يسبق له أداء هذه الفريضة.

    وأضاف "بعد اللقاء مباشرة وردنا توجيه الملك سلمان باستضافة المسن وعائلته، وتقوم السفارة حاليا بإنهاء إجراءات سفرهم إلى الأراضي المقدسة، مكفولين ومعززين حتى عودتهم إلى بلادهم".

    تجدر الإشارة إلى أن معظم الحجاج الإندونيسيين ينتظرون دورهم في أداء الفريضة لأكثر من 20 عاما.

    وكان الإندونيسي وعائلته قد نشروا مناشدة لخادم الحرمين الشريفين بمساعدته على أداء فريضة الحج، مشتكيا من تقدم العمر وحالة الفقر التي يعيشها.

    انظر أيضا:

    أثار جدلا واسعا... ماذا يخفي قرار "الـ24 ساعة" الذي أصدره الملك سلمان وولي العهد
    توجيه من الملك سلمان بشأن ذوي ضحايا ومصابي اعتداء نيوزيلندا
    قبل مغادرته... الملك سلمان يصدر 7 قرارات
    وداع مهيب للملك سلمان في مطار الملك عبد العزيز
    الكلمات الدلالية:
    أخبار العالم العربي, الملك سلمان, إندونيسيا, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik