04:03 GMT23 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    قال رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، إن ولي العهد⁩ الأمير محمد بن سلمان، أقر 2.5 مليار ريال، دعما للأندية، مشيرا إلى أن ذلك يفتح آفاقا جديدة للرياضيين في المملكة⁩.

    ذكرت ذلك الصفحة الرسمية للهيئة العامة للرياضة، في سلسلة تغريدات على "تويتر".

    وقال تركي الفيصل: "ولي العهد كان حريصا رغم مشاغله على متابعة هذه الاستراتيجية بما يضمن تحقيق أفضل معايير الحوكمة في الأندية، إلى جانب نشر الألعاب المختلفة وجذب المستثمرين وزيادة الفرص الوظيفية".

    وتابع: "وجدت كل الدعم من ولي العهد، الذي فاجأني بقوله إن الدعم سيستمر وسيتواصل"، مضيفا: "طلب أن يكون ذلك وفق حوكمة تسهم في تنظيم العمل الإداري والمالي".

    وكتب في تدوينة أخرى: "ولي العهد كان حريصا رغم مشاغله على متابعة هذه الاستراتيجية بما يضمن تحقيق أفضل معايير الحوكمة في الأندية، إلى جانب نشر الألعاب المختلفة وجذب المستثمرين وزيادة الفرص الوظيفية".

    وذكر موقع الهيئة العامة للرياضة أن تعزيز الحوكمة من أهداف استراتيجية دعم الأندية من أجل الحفاظ على الاستقرار الإداري لها، وتقليل اعتمادها على الغير، مشيرا إلى أن ذلك يساهم في القضاء على العجز المالي وتقليل الفجوة ما بين أهداف واستراتيجيات الأندية والنتائج، التي تحققها.

    انظر أيضا:

    الرياض وسيئول توقعان مذكرات تفاهم وتسليم رخصتي استثمار لشركات كورية في السعودية
    جريمة قتل داخل ناد رياضي سعودي
    نائب وزير الدفاع السعودي: الرياض تدعم الحل السياسي في اليمن
    صحيفة سعودية تهاجم "بعنف" مسؤول لبناني بعد توجيهه اتهامات للرياض
    الكلمات الدلالية:
    السعودية, هيئة الرياضة السعودية, محمد بن سلمان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook