Widgets Magazine
01:39 22 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتحدث إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في افتتاح القمة الخليجية الـ 39 في الرياض، 9 ديسمبر/كانون الأول 2018

    رسالة من الملك سلمان وولي عهده إلى اليابان

    © AP Photo / Saudi Press Agency
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10

    وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، رسالة عزاء ومواساة، لرئيس وزراء اليابان شينزو آبي، عقب الحريق الذي اندلع في مدينة كيودو، وأدى إلى سقوط قتلى ومصابين.

    ذكرت ذلك وكالة الأنباء السعودية (واس)، اليوم السبت 20 يوليو / تموز الجارين مشيرة إلى قول الملك سلمان، إن المملكة تقدم أحر التعازي وصادق المواساة لليابان.

    ووجه الملك سلمان رسالة إلى آبي، قال فيها: "إننا نشارك دولتكم والشعب الياباني الصديق ألم هذا المصاب، لنعرب لدولتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق، باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن أحر التعازي وصادق المواساة"، مضيفا: "نرجو للمصابين الشفاء العاجل، وأن لا ترو أي مكروه".

    وبعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برقية عزاء ومواساة، لرئيس وزراء اليابان شينزو آبي، إثر الحريق، قال فيها: "بلغني نبأ الحريق الذي اندلع في مدينة كيودو، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، ونعرب لأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، ونتمنى للمصابين الشفاء العاجل".

    ووقع حريق، الخميس، في استوديو "كيوتو" لأفلام الرسوم المتحركة بمدينة كيودو اليابانية، وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى، وفق ما أفادت "رويترز".

    انظر أيضا:

    بناء على طلب أمراء سعوديين... اليابان تصنع أقنعة تشبه وجه الملك سلمان
    الملك سلمان قريبا في اليابان
    رسالة من الملك سلمان وولي العهد إلى إمبراطور اليابان
    1200غرفة لمرافقي الملك سلمان باليابان
    الكلمات الدلالية:
    سلمان بن عبد العزيز آل سعود, محمد بن سلمان, اليابان, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik