Widgets Magazine
01:52 20 أغسطس/ أب 2019
مباشر
    الجيش السوري يتخذ إجراءات صارمة قرب الحدود التركية تمنع تغيير قواعد الاشتباك

    مسلحون يقصفون الأحياء السكنية بقرى سهل الغاب بريف حماة

    © Sputnik . Morad Saeed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0

    قصفت مجموعات إرهابية من "الجبهة الوطنية للتحرير" ليل أمس الأحد الأحياء السكنية في عدة قرى بسهل الغاب ما ألحق أضرارا مادية كبيرة بممتلكات المدنيين.

    ورصدت "سبوتنيك" جانبا من رد وحدات الجيش السوري عبر الرشاشات الثقيلة على مصادر إطلاق القذائف في الحواش والحويجة وجسر بيت الراس بعد رصد تحركات معادية للمجموعات المسلحة على هذه المحاور.

    وقال مراسل "سبوتنيك" في حماة: إن المجموعات المسلحة المنتشرة في المنطقة منزوعة السلاح قامت باستهداف الأحياء السكنية لقرى الرصيف والعزيزية وتمانعة الغاب بأكثر من ٢٠ قذيفة هاون ما أسفر عن وقوع أضرار مادية كبيرة بممتلكات المدنيين.

    ونقل المراسل عن مصدر عسكري سوري قوله إن مسلحي "الجبهة الوطنية للتحرير" يقومون باستهداف المدنيين بشكل شبه يومي بالقذائف الصاروخية وقذائف الهاون، لافتا إلى أن الجيش رصد خلال الأيام الأخيرة عدة مرابط للمسلحين في المنطقة وتعامل معها عبر رمايات صاروخية واستهدافات جوية مركزة، مضيفا أن عمليات إطلاق قذائف الهاون مساء أمس ترافقت مع تحركات للمسلحين تشير إلى استعدادهم لتنفيذ محاولة تسلل باتجاه القرى الآمنة، مشيفا أنه تم التعامل مع هذه التحركات بالأسلحة المناسبة.

    انظر أيضا:

    راجمات الجيش السوري تستهدف مواقع المسلحين في ريف إدلب
    الجيش السوري يصد هجوما عنيفا على محور القصابية بريف إدلب الجنوبي
    40 قتيلا أثناء تصدي الجيش السوري لهجوم عنيف جنوب إدلب
    الكلمات الدلالية:
    الجيش السوري, محاربة الإرهاب, سوريا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik