14:32 GMT11 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    101
    تابعنا عبر

    تلقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم، اتصالاً هاتفيًا، من رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان.

    وبحسب وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس) عبر البرهان خلال الاتصال عن "عزائه ومواساته في وفاة الأمير بندر بن عبد العزيز، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة وأبناء الفقيد الصبر والسلوان".

    من جانبه أعرب الملك سلمان عن "شكره وتقديره لرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان على مشاعره الأخوية وتعازيه ومواساته في الفقيد".

    وكان الملك سلمان قد وجه أمس الشكر لقادة وزعماء الدول الصديقة والشقيقة للمملكة الذين أرسلوا تعازيهم في وفاة الأمير بندر بن عبد العزيز، شقيق الملك سلمان.

    وترأس الملك، أمس الثلاثاء، جلسة لمجلس الوزراء، عقدت في مدينة نيوم بمنطقة تبوك.

    ​ووجه الملك في بداية الجلسة شكره لقادة ومبعوثي الدول الصديقة والشقيقة الذين قدموا عزاءهم ومواساتهم في وفاة الأمير بندر بن عبد العزيز.

    ودفن جثمان الأمير بندر، الشقيق الأكبر للملك سلمان، مساء أول من أمس الاثنين، بعد أداء صلاة الجنازة عليه في المسجد الحرام.

    ونشرت وكالة الأنباء السعودية "واس" صورا لمشاركة الملك سلمان بن عبد العزيز، صلاة الجنازة على الأمير بندر بن عبد العزيز في المسجد الحرام.

    انظر أيضا:

    تحركات في الكونغرس بعد وثائق سرية... ترامب يعفي ابن سلمان من "المعيار الذهبي"
    شرطة دبي توضح حقيقة إعفاء سعودي من مخالفة
    الملك سلمان يشكر قادة الدول الصديقة
    صحيفة: "رجل محمد بن سلمان" يكافح لإنقاذ "صفقة القرن" الحقيقية
    مجلس الوزراء السعودي يعتمد 12 قرارا جديدا بحضور الملك سلمان
    الكلمات الدلالية:
    وفاة, عبدالفتاح البرهان, الأمير بندر بن عبد العزيز, الملك سلمان, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook