Widgets Magazine
00:04 20 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    الأردن عمان

    مجلس الوزراء الأردني يصدر قرارات جديدة

    © flickr.com/ Gilbert Sopakuwa
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    وافقت الحكومة الأردنية، اليوم الإثنين، على عدد من القرارات المتعلقة باتفاقيات خارجية وآليات عمل محلية، بالإضافة إلى مناقشة بعض الحوادث والاعتداءات التي حصلت مؤخرا في الأردن.

    أفادت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" عبر حسابها في "تويتر" أن مجلس الوزراء الأردني وافق على عدد من مذكرات التفاهم وأقر تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنية الصادرة استنادا لأحكام نظام المشتريات الحكومية لعام 2019.

    وأورت الوكالة "مجلس الوزراء يوافق على مذكرات التفاهم التي تم توقيعها بين الجانبين الأردني والفلسطيني خلال زيارة وزير الصناعة والتجارة والتموين إلى الأراضي الفلسطينية على رأس وفد اقتصادي نهاية الشهر الماضي".

    واضافت "مجلس الوزراء يوافق على "خطاب تعاون بين وزارة الطاقة والثروة المعدنية وهيئة المساحة الجيولوجية بوزارة الداخلية في الولايات المتحدة الأميركية".

    وعلى صعيد آخر قالت "مجلس الوزراء يوافق على تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة، الصادرة استناداً لأحكام نظام المشتريات الحكومية رقم 28 لسنة 2019".

    وجاء في التغريدات "مجلس الوزراء يناقش الحوادث والاعتداءات التي حصلت أخيراً، وتمّ تداولها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنها حوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني الأصيلة، ولا تندرج ضمن منظومة الأخلاق العامّة الملتزمة".

    انظر أيضا:

    عودة أكثر من 950 سوريا لبلادهم من الأردن ولبنان
    برلماني أردني يوضح موقف بلاده من تسليم ابنه "صدام حسين" للعراق
    الأردن يستدعي السفير الإسرائيلي في عمان
    مجلس النواب الأردني يوصي بطرد سفير إسرائيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik