11:18 GMT20 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    قالت متحدثة باسم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إنه سيستضيف أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، يوم 12 سبتمبر/ أيلول المقبل.

    قالت ستيفاني غريشام، المتحدثة باسم البيت الأبيض، في بيان إنه من المتوقع أن يناقش الجانبان "التطورات الإقليمية والتعاون الأمني الثنائي وقضايا مكافحة الإرهاب"، وفقا لـ"رويترز".

    وكان الديوان الأميري كشف في الـ18 من الشهر الجاري، أن الشيخ صباح تعافى من عارض صحي ألم به بعد أن أجرى فحوصات طبية وكانت نتائجها جيدة، دون ذكر أي تفاصيل أخرى حول هذا العارض، في حين لم يظهر الشيخ صباح بعد تعافيه في أي مناسبة أو وسيلة إعلام.

    ​وأطلق بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من التحذيرات، من بعض التقارير الإعلامية التي وصفوها ببث الإشاعات المغرضة حول صحة أمير الكويت.

    يشار إلى أن أمير الكويت، الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء نواف الأحمد، أرسلوا برقيات تعزیة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لمواساته في ضحایا حادث إطلاق النار في أحد المراكز التجاریة بولایة تكساس، والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحایا والمصابین.

    وأعرب أمير الكويت خلال البرقية عن خاص تعازيه، كما تمنى الشفاء العاجل للمصابین. مؤكدا استنكار دولة الكویت وإدانتها الشدیدة لهذا العمل الإجرامي، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

    انظر أيضا:

    الكويت تأسف لاعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان
    الكويت: المفاوضات ربما بدأت بين إيران وأمريكا
    بسبب "حسم العقبان"... اجتماع عسكري خليجي في الكويت بمشاركة مصر والأردن وأمريكا
    الكويت تتذكر "الحدث المؤلم" وتشكر أمريكا بطريقة خاصة
    الكويت وقطر ضمن أكبر صفقة عقارية في أمريكا
    الكلمات الدلالية:
    البيت الأبيض, علاقات الدول, دونالد ترامب, الشيخ صباح الأحمد الصباح, أمريكا, الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook