19:54 19 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قتل 32 شخصا وأصيب 50 آخرون إثر قصف للجيش الليبي على مواقع غرب وجنوب مدينة سرت

    أفاد مصدر عسكري ليبي تابع للقيادة العامة للقوات الليبية بقيادة المشير خليفة حفتر، باستهدف مواقع لقوات حكومة الوفاق غرب وجنوب مدينة سرت خلال غارات جوية لسلاح الجو الليبي، أسفر عن مقتل 32 شخصا وجرح 50 آخرين. 

    وقال المصدر العسكري، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لوكالة "سبوتنيك" إن "الطيران الحربي لسلاح الجو الليبي التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة قد شن عدة غارات جوية مكثفة ودقيقة صباح اليوم الاثنين أسـتهدف تمركزات ومواقع ميليشيات مصراتة الإرهابية بمدينة سرت".

    وأكد المصدر على أن "الضربات استهدفت غرفة العمليات الرئيسية للميليشيات بجوار مصنع الأعلاف غرب مدينة سرت ودمرتها بالكامل"، مؤكداً أن "استهدفت الضربات الجوية أيضاً الآليات والعربات المسلحة المتمركزة داخل قاعدة القرضابية الجوية جنوب مدينة سرت وكانت الأهداف دقيقة جداً".

    وأضاف ذات المصر أن "سلاح الجو قصف ودمر المقر ما يسمى بالغرفة المشتركة التابعة لميليشيات مصراتة الإرهابية بمنطقة السبعة غرب سرت".

    وقال المصدر العسكري إن "حصيلة قتلى خلال الغارات الجوية للجيش الليبي في مدينة سرت وصلت إلى 32 قتيلا وأكثر من 50 جريحا فيما لا تزال سيارات الإسعاف تنقل الجرحى حتى هذه اللحظة إلى مستشفى إبن سيناء في مدينة بسرت".

    انظر أيضا:

    الجيش الوطني الليبي يعلن التصدي لمحاولة شن هجوم جوي وبري على قاعدة الجفرة
    قائد في الجيش الليبي: سلاح الجو استهدف عدة مواقع لإقلاع الطيران التركي المسير
    الكلمات الدلالية:
    مدينة سرت, الجيش الليبي, قصف, إصابة, مقتل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik