15:17 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    أمير الكويت صباح الجابر الأحمد الصباح

    أمير الكويت يوجه رسالة جديدة لشعبه...فيديو

    © REUTERS / HAMAD I MOHAMMED
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    211
    تابعنا عبر

    أرسل أميرالكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح سلامه إلى شعبه من مقر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية مع رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، أثناء توديعه له.

    وظهر الشيخ صباح بالثوب الكويتي حاسر الرأس أثناء تواجد الرئيس الغانم لتوديعه، حيث طلب منه إيصال سلامه إلى كل كويتي وكويتية.

    بدوره، دعا الغانم للشيخ صباح بالعودة القريبة إلى بلاده، متوجها بالشكر إلى الأمير على مشاعره الطيبة تجاه الشعب الكويتي، وفق وكالة الأنباء الكويتية(كونا).

    ويعتبر اللقاء، الثاني من نوعه يجمعه بأمير البلاد في أمريكا، حيث التقى به قبل ثلاثة أيام، وظهر الأمير بصحة جيدة عقب الفحوصات التي أجريت له في أحد المستشفيات الأمريكية.

    وكان أمير الكويت قد دخل في الثامن من الشهر الجاري أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، لاستكمال الفحوصات الطبية، الأمر الذي دعا إلى تأجيل اللقاء المقرر مع الرئيس دونالد ترامب.

    وسبق أن تعرض الأمير صباح الأحمد لطارئ صحي، في شهر آب/ أغسطس الماضي، شغل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يؤكد الديوان الأميري أن أمير البلاد تعرض لوعكة صحية، وأجريت له فحوصات طبية، كانت نتائجها طيبة وهو بصحة جيدة.

    انظر أيضا:

    أول فيديو يظهر فيه أمير الكويت بعد خروجه من المستشفى
    أمير الكويت يجري اتصالا هاتفيا بالملك سلمان
    الكلمات الدلالية:
    مجلس الأمة, السلام, الولايات المتحدة, الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح, أمير الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik