Widgets Magazine
02:30 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الوليد بن طلال

    بمناسبة العيد الوطني… الوليد بن طلال يوجه رسالة إلى السعوديين

    © AP Photo / Majdi Mohammed
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    101
    تابعنا عبر

    وجه الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، رسالة إلى السعوديين، بمناسبة العيد الوطني للمملكة، ونشر مقطع فيديو على "تويتر"، قال فيه إن السعودية بلاد فخر وعز، وأنها تشهد تغيرا استراتيجيا.

    قال الوليد بن طلال إن المستقبل سيكون جميلا جدا، مشيرا إلى أنه متفائل جدا بهذا المستقبل، مضيفا "دام عزك يا وطن. السعودية همة حتى القمة".

    تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني في 23 سبتمبر/ أيلول من كل عام، في ذكرى توحيد المملكة وتأسيسها على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود.

    وجاء اختيار هذا اليوم بمرسوم ملكي نص على توحيد كل أجزاء الدولة السعودية الحديثة تحت اسم المملكة العربية السعودية، واختار الملك عبد العزيز يوم 23 أيلول/سبتمبر 1932، هذا اليوم لإعلان "قيام الوطن".

    وشهدت عدة مدن سعودية احتفالات باليوم الوطني الـ 89 للمملكة، الذي يصادف اليوم الاثنين؛ وانطلقت في عدة مدن فعاليات مختلفة، تستمر حتى نهاية الأسبوع.

    وأطلق المواطنون بهذه المناسبة، الألعاب النارية في مدن ومناطق بأنحاء المملكة، كما بينت مقاطع مصورة نشرت على المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي.

    وأعلنت هيئة الترفيه السعودية، منذ يومين، عن فعاليات مميزة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، وأطلقت للمرة الأولى فعالية "تجارب السعودية".

    وتهدف هذه الفعالية إلى أخذ الزوار في جولة استكشافية في 13 منطقة في المملكة، تتضمن ورش عمل فنية وثقافية، ومغامرات طبيعية، وأنشطة رياضية، وزيارات تاريخية.

    ويحيي عدد من الفنانين السعوديين والعرب حفلات غنائية وفنية بهذه المناسبة، وذلك في مدن الرياض وجدة وغيرها.

    انظر أيضا:

    ظهور نادر لوالدة الوليد بن طلال... فيديو
    تحذير من "المملكة"... الوليد بن طلال يتوعد
    شاهد… الوليد بن طلال يفر هاربا من حفيدته بسبب "الزكام"
    فنان شهير برفقة الوليد بن طلال ما السبب... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    العيد الوطني السعودي, السعودية, الوليد بن طلال
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik