15:55 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    محمد بن زايد آل نهيان

    ولي عهد أبو ظبي: نقف مع لبنان في كل ما يحفظ أمنه ويحقق طموحات شعبه

    © REUTERS / HANDOUT
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، رئيس وزراء لبنان سعد الحريري الذي يقوم بزيارة إلى الإمارات للمشاركة في أعمال المؤتمر الاستثماري الإماراتي - اللبناني الثاني الذي يعقد في أبو ظبي.

    وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام) بحث ابن زايد ورئيس الحكومة اللبنانية - خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر - العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها على المستويات كافة خاصة الاقتصادية والاستثمارية والتنموية بما يدعم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.

    كما تناول الجانبان آخر مستجدات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط والخليج والمنطقة العربية وتداعياتها على الأمن الإقليمي والعالمي، فضلا عن القضايا العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

    وأكد ابن زايد خلال اللقاء أن دولة الإمارات حريصة على دعم علاقاتها مع لبنان الشقيق على المستويات المختلفة، وتقف إلى جانبه في كل ما يحفظ أمنه واستقراره، ويحقق طموحات شعبه الشقيق إلى التنمية والتطور.

    من جانبه أعرب الحريري عن شكره لدولة الإمارات وقيادتها على دعمهم المستمر للبنان والوقوف إلى جانبه في مواجهة التحديات التي يتعرض لها مؤكدا أن هذا الدعم هو تجسيد لنهج مستمر لدولة الإمارات العربية المتحدة في علاقاتها مع لبنان وشعبه.

    انظر أيضا:

    محطات المحروقات وأصحاب الأفران في لبنان يلوحون بالإضراب
    إضراب نقابي جديد في لبنان
    هل يريد الأمريكيون فوضى في لبنان؟
    "متسولة مليونيرة" في لبنان تمتلك 900 ألف دولار بحسابها البنكي..صور
    موقع: إحباط تهريب أسلحة من لبنان إلى إسرائيل
    دراسة في لبنان تكشف عن وضع المسنين الاقتصادي
    الكلمات الدلالية:
    أبو ظبي, الحريري, الإمارات, محمد بن زايد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik