Widgets Magazine
03:02 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ولي عهد الإمارة، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في الإمارات العربية المتحدة، 15 أكتوبر 2019

    بدء المفاوضات بين بوتين وولي عهد أبو ظبي

    © Sputnik . CHRISTOPHER PIKE
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    زيارة فلاديمير بوتين إلى الإمارات العربية المتحدة (17)
    0 0 0
    تابعنا عبر

    بدأت، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر/تشرين الأول، المفاوضات بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

    ويتصدر الموضوعات الرئيسية للمحادثات زيادة التعاون الثنائي في المجالات التجارية والاقتصادية والاستثمارية والقضايا الدولية والإقليمية مع التركيز على الوضع في سوريا وليبيا واليمن ومنطقة الخليج. وتواصل روسيا والإمارات أيضا التنسيق بشأن الوضع في السوق العالمية للنفط، سواء في إطار "أوبك+" أوعلى مستوى منتدى البلدان المصدرة للغاز.

     وقال رئيس صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي، كيريل دميترييف، في وقت سابق: "إنه لدى روسيا والإمارات العربية المتحدة الكثير مما تستطيع تقديمه لبعضهما فيما يتعلق بالتبادل التكنولوجي والاستثماري. ستساعد زيارة الرئيس الروسي في الحفاظ على الاتصالات التجارية المكثفة في مختلف مجالات التعاون الثنائي. ويقوم البلدان بنجاح بتطوير شراكات في مجالات التجارة والطاقة والصناعة والسياحة، وحتى في ميدان متخصص مثل تدريب رواد الفضاء. وقد أنشأنا شراكة ليس فقط على الأرض، ولكن أيضا في مجال الفضاء، فإمكانية التعاون لا حدود لها حقا".

    وكانت آخر زيارة رسمية قام بها الرئيس الروسي إلى الإمارات في 2007. وإجمالاً، التقى بوتين وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان 10 مرات، ويقومان عادة بإجراء محادثات هاتفية، وكانت آخر محادثة جرت في 10 يونيو/حزيران الماضي.

    الموضوع:
    زيارة فلاديمير بوتين إلى الإمارات العربية المتحدة (17)

    انظر أيضا:

    وكالة: العلاقات الإماراتية – الروسية نموذج استثنائي للتعاون الناجح في استشراف المستقبل
    بالفيديو... هكذا استعدت شرطة أبوظبي لاستقبال الرئيس بوتين
    الكلمات الدلالية:
    التعاون, روسيا, الإمارات, بوتين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik