04:32 14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    يحيى سريع الناطق الرسمي باسم الحوثييين يعلن المسؤولية عن الهجوم بطائرات دون طيار على المنشآت النفطية في المملكة العربية السعودية من مكان غير معروف باليمن

    "أنصار الله": التحالف شن 50 غارة على محافظتين وصعد حدوديا

    © REUTERS / REUTERS TV
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    110
    تابعنا عبر

    أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثيين"، اليوم الأحد، إحباط هجمات ومحاولات تقدم لقوات التحالف العربي والجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، على الحدود مع المملكة العربية السعودية وداخل اليمن.

    القاهرة - سبوتنيك. وقال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية الموالية لجماعة "أنصار الله"، العميد يحيى سريع، في بيان مقتضب عبر صفحته المعتمدة على"تويتر"، إن "دول العدوان شنت أكثر من 50 غارة جوية خلال 48 ساعة الماضية على محافظتي صعدة وحجة".

    وأضاف: "الغارات استهدفت ممتلكات ومزارع المواطنين".

    وأشار إلى أن التحالف "صعد في جبهات الحدود وبعض جبهات الداخل من خلال شن العديد من الزحوفات والتسللات"، مؤكداً "عدم تحقيق أي تقدم يذكر".

    وكانت "أنصار الله"، حذرت الأحد الماضي، على لسان رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، من استمرار عمليات التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن، وعدم التجاوب مع مبادرة السلام التي أعلنتها الجماعة في 20 أيلول/سبتمبر المنصرم، والمتضمنة التوقف عن استهداف أراضي المملكة مقابل خطوة مماثلة من الرياض.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik