22:16 08 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    غسان الشبل رئيس مجلس إدارة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية ورئيس مجلس إدارة الخطوط السعودية، الرياض، 29 أكتوبر/تشرين الأول 2019

    مدير "الخطوط السعودية" يكشف عن الفائدة الكبرى لمبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض

    © Sputnik . Hend Eldawy
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    قال غسان الشبل، رئيس مجلس إدارة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، اليوم الثلاثاء، إن الفائدة الكبرى من مؤتمرات كبرى مثل مبادرة مستقبل الاستثمار 2019، المقامة حاليا في العاصمة السعودية الرياض، هو أنها تجمع كل رجال الأعمال تحت سقف واحد، وكذلك جنسيات مختلفة من كافة أنحاء العالم.

    وأضاف في تصريحات لـ"سبوتنيك"، أن هناك فائدة أخرى لمثل هذه المؤتمرات، وهي أنها "تخلق شراكات استراتيجية دولية، تخدم الاقتصاد العالمي على نطاق واسع".

    وجاءت تصريحات غسان الشبل، خلال مشاركته في مبادرة مستقبل الاستثمار 2019، المقام في العاصمة السعودية الرياض، في الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر/تشرين الأول.

    وأشار غسان الشبل، وهو رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية السعودية، أن قوة الحضور في مبادرة مستقبل الاستثمار 2019، يعزز من ثقة الدول المشاركة فيه باقتصاد المنطقة العريية، مؤكدا أن مجرد تواجدهم وحضورهم هو شهادة قوية على ثقتهم في المستقبل.

    واختتم غسان الشبل تصريحاته، بالتأكيد على أن التميز الحقيقي وسط بيئة عالمية محفوفة بالتحديات الاقتصادية، والتي قد تختلف صفاتها من دولة للأخرى، هو بتحقيق التفوق فيها.

    وتشارك 12 جهة من ضمن الشركات العالمية الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية، لتنظيم وإدارة 12 جلسة حوارية تتعلق بقطاعات المبادرة بهدف استكشاف الأعمال التجارية الناشئة والاتجاهات الاستثمارية.

    ويتضمن المؤتمر مشاركة 21 جهة تكنولوجية عالمية، مثل هواوي وفيرجين هايرلوب، ممن سيتناولون مواضيع عن أحدث وأبرز التقنيات في عالم التكنولوجيا.

    كما يعرض هؤلاء أحدث الابتكارات من مختلف الميادين امتدادا من الذكاء الاصطناعي وتقنية الواقع المعزز وصولا إلى عالم الروبوتات والاتصال وغيرها.

    وتم إطلاق مبادرة مستقبل لتشجيع الحوار وتعزيز التعاون بين الجهات المعنية حول بعض الموضوعات التي تواجه العالم اليوم، بما في ذلك الاستدامة والتكنولوجيا ومستقبل المجتمعات.

    وتلتزم مبادرة مستقبل الاستثمار بتوفير منصة ملائمة تسهل التواصل الإبداعي بين رواد الأعمال وصناع القرار والمستثمرين والمبتكرين وقادة العالم.

    انظر أيضا:

    منتدى "مبادرة مستقبل الاستثمار" يشكل فرصة للمستثمرين الروس
    رئيس مصرف الإنماء: "مبادرة مستقبل الاستثمار" فرصة للشرق الأوسط كله
    مبارك الخفرة لـ"سبوتنيك": قوانين الاستثمار في السعودية قابلة للتعديل وستكون للأفضل
    مدير عام موانئ دبي: تنوع الاقتصاديات في المنطقة العربية يقويها
    وزير الاقتصاد الإماراتي: سعداء للتقدم الذي يحرزه ولي العهد السعودي
    الكلمات الدلالية:
    الاستثمار, الرياض, الخطوط الجوية السعودية, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik