05:00 07 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    إطلاق صواريخ من قطاع غزة، 8 أغسطس/ آب 2018

    صفارات الإنذار تدوي... المقاومة الفلسطينية تطلق رشقة جديدة من الصواريخ

    © REUTERS / Amir Cohen
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    العدوان الإسرائيلي على غزة (80)
    410
    تابعنا عبر

    أطلقت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، رشقة جديدة من الصواريخ صوب البلدات الإسرائيلية المتاخمة لقطاع غزة، بينما دوت صفارات الإنذار في مدينة أسدود.

    وكانت أطلقت الطائرات الإسرائيلية عشرات الصواريخ من الطائرات الحربية التي استهدفت مناطق وأنحاء متفرقة في قطاع غزة.

    وتواصل لليوم الثاني على التوالي المقاومة الفلسطينية إطلاق الصواريخ صوب البلدات والقرى الإسرائيلية الواقعة في غلاف قطاع غزة ردًا على الغارات الإسرائيلية التي بدأت فجر امس الثلاثاء والتي بدأت باغتيال القائد في سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي بهاء ابو عطا.

    وجراء إطلاق الصواريخ دوت صافرات الإنذار في المستوطنات في وقت اعترضت فيه القبة الحديدية الإسرائيلية عددا منها حيث أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الأربعاء أنه جرى إطلاق أكثر من 360 قذيفة صاروخية من غزة جرى اعتراض %90 منها عبر منظومة القبة الحديدية.

    وفي ظل حالة التوتر على الجبهة بين غزة وإسرائيل جرى تعليق العمل في المؤسسات التعليمية الإسرائيلية لاسيما الواقعة في غلاف غزة وكذلك الأمر في المؤسسات التعليمية الفلسطينية منذ الأمس حتى مساء غد الخميس.

    وتحاول الوساطة المصرية وقف التصعيد على جبهة غزة عبر اتفاق تهدئة بين المقاومة الفلسطينية وإسرائيل التي تواصل ضرباتها مما زاد من دائرة الفعل ورد الفعل.

    الموضوع:
    العدوان الإسرائيلي على غزة (80)
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik