05:51 GMT24 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر كلا من ولي عهد السعودية، الأمير محمد بن سلمان، ووزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن، والشيخ منصور بن زايد وزير شؤون الرئاسة الإماراتي.

    وجاءت التعليقات حول الصورة إيجابية، في ظل حالة من التفاؤل بقرب إنهاء الأزمة الخليجية بين قطر من جهة وكل من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين من الجهة الأخرى.

    وتم الكشف عن حقيقة الصورة، والتي يعود تاريخ نشرها إلى نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 وأعاد نشرها حينها الشيخ عبد الله بن زايد، وزير الخارجية الإماراتي على صفحته بتويتر، وفقا لما نشرته شبكة "سي إن إن".

    وأقيم اللقاء وقتها في العاصمة السعودية، الرياض، وجمع حينها أعضاء هيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية الخليجية، برئاسة الأمير محمد بن سلمان وبحضور الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، وخالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني في عمان، والشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني وزير خارجية قطر، والشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء في الكويت، بتاريخ 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016.

    انظر أيضا:

    بالفيديو.. محمد بن سلمان يعلن توقيع اتفاق بين الحكومة اليمنية والمجلس الجنوبي لإنهاء النزاع
    بالفيديو... لحظة توقيع "اتفاق الرياض" وكلمة محمد بن سلمان
    وكالة: محمد بن سلمان يتحرك باتجاه قطر تزامنا مع "قرار تاريخي"
    الكلمات الدلالية:
    الإمارات, قطر, السعودية, محمد بن سلمان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook