11:19 GMT29 مارس/ آذار 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    120
    تابعنا عبر

    أكد رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح، إعجابه الشديد بالهبّة الشعبية عبر كافة ربوع الوطن، مضيفا أن مختلف الفئات خرجت في أروع صور التفاف الشعب حول جيشه.

    وأبرز قايد صالح، في كلمته التوجیھیة التي ألقاھا خلال زيارته للناحیة العسكرية الرابعة، اليوم الثلاثاء، أن "الشعب خرج إلى الشارع بهتافات وشعارات تدعو بقوة للتوجه إلى صناديق الاقتراع"، مؤكدا أن المؤسسة العسكرية، تتعامل مع الشعب بالفعل والعمل وليس بالقول فقط، وذلك حسب صحيفة "النهار" الجزائرية.

    وأضاف نائب وزير الدفاع، أنه "لا طموحات سياسية لدى القوات المسلحة ولا أهداف أخرى غير وطنية"، مؤكدا أن الشعب الجزائري أدرك خلفیات الأطراف الحاقدة وتفطن لھا.

    الجدير بالذكر، أن الجزائر تستعد لخوض الانتخابات الرئاسية، حيث انطلقت الحملة الانتخابية، الأحد الماضي، بمشاركة خمسة مرشحين يسعون لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الناخبين للفوز بمنصب رئيس الجمهورية.

    كما وجه الجيش الجزائري بيانا للمواطنين حول الانتخابات الرئاسية، المقررة في البلاد يوم 12 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، قائلا إنه "في إطار التأمين الشامل للعملية الانتخابية التي تعهدت القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي بضمانها منذ استدعاء الهيئة الناخبة لاختيار رئيس للبلاد، اتخذت كل الإجراءات الأمنية والترتيبات الضرورية لتوفير الظروف المناسبة لسير العملية الانتخابية وفقا للشروط القانونية والمعايير المعمول بها لنجاح هذا الاستحقاق الانتخابي الهام لبلادنا".

    انظر أيضا:

    بالفيديو... قايد صالح: لن أتسامح مع أي استهداف للمتظاهرين
    قايد صالح: لا مكان لأعداء نوفمبر وإما أن تكون مع الجزائر أو مع أعدائها
    قايد صالح: الأحكام القضائية بحق بعض رموز نظام بوتفليقة جزاء عادل
    قايد صالح: العصابة لا تملك حق التفكير والأطراف التي تحركها هي من تخطط
    قايد صالح: العصابة تحاول الوقيعة بين الجيش الجزائري والشعب بـ4 كلمات
    الكلمات الدلالية:
    أحمد قايد صالح, الجيش الجزائري, الانتخابات الرئاسية الجزائرية, الجزائر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook