21:44 GMT24 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تسلم الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، جائزة "رجل الدولة – الباحث" لعام 2019، التي منحها له معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى في نيويورك، تقديرا لسياسته وجهوده في تحقيق السلام والاستقرار والتسامح في منطقة الشرق الأوسط.

    ووفقا لوكالة الأنباء الأردنية، فقد سلم الجائزة للملك عبد الله، رئيس مجلس أمناء معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى، جيمس شرايبر، خلال حفل أقيم بهذه المناسبة.
    ونشر حساب جريدة "الغد" الأردنية على التويتر صور لاستلام الملك عبد الله الثاني للجائزة وعلق عليها: " الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة – الباحث" لعام 2019 في نيويورك التي منحها معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى، تقديرا لسياسة جلالته الحكيمة ولجهوده في تحقيق السلام والاستقرار والوئام والتسامح في منطقة الشرق الأوسط".

    ​وخلال الحفل تم عرض فيديو يسلط الضوء على إنجازات العاهل الأردني، وسبب منحه الجائزة، ودوره في السعي لتحقيق السلام في المنطقة، وتعزيز الحوار والوئام بين الأديان.

    وضم الوفد الأردني في حفل تسليم الجائزة وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار الملك للاتصال والتنسيق، ومندوبة الأردن الدائمة لدى الأمم المتحدة، والسفيرة الأردنية في واشنطن.

    انظر أيضا:

    محلل أردني: الملك عبدالله حاز ثقة كبيرة... لكن الأزمة الاقتصادية أكبر
    ماذا طلب الملك عبدالله من محمد بن سلمان
    كيري: الملك عبدالله ومبارك طلبا من واشنطن قصف إيران (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    معهد واشنطن للدراسات, الأردن, الملك عبدالله الثاني
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik