03:25 15 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

    ماذا قال رئيس مجلس الأمة الكويتي بحضور محمد بن سلمان

    © REUTERS / BANDAR ALGALOUD/COURTESY OF SAUD
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    حضر رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، فعاليات سباق "فورميلا إي"، التي أقيمت اليوم الجمعة بالدرعية في العاصمة السعودية، الرياض.

    وقال الغانم إنه تشرف بتلبية دعوة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، لحضور فعاليات السباق، بحسب صحيفة "الأنباء" الكويتية.

    وتابع الغانم "إن المملكة من حدث إلى حدث ومن فعالية إلى فعالية، تمضي قدما في تحقيق النجاحات وخوض التحديات، وتجسد على الأرض اليوم ما كان مستحيلا بالأمس في كافة المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية".

    وحضر محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، اليوم الجمعة، سباق "الفورمولا إي" الذي يقام على ميدان "حلبة الدرعية" وتنظمه هيئة الرياضة السعودية للمرة الثانية على التوالي.

    كما حضرها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، والشيخ عبد الله بن ناصر الصباح، ورئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، الشيخ فهد بن ناصر الصباح، ورئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، وآخرين.

    وتستضيف السعودية اليوم الجولة الأولى من الموسم السادس لبطولة العالم "للفورمولا إي" الكهربائية، وتقام المنافسات على مدار يومين على حلبة الدرعية بالعاصمة الرياض، حيث يشهد الموسم الجديد مشاركة 12 فريقا.

    انظر أيضا:

    راغب علامة يتحدث عن محمد بن سلمان والفساد... فيديو
    جدل بين راغب علامة ومذيعة "الجزيرة" بسبب محمد بن سلمان
    تنتهي بعد 74 يوما... بشرى سارة من محمد بن سلمان إلى السعوديين
    بعد برقية أمير قطر... محمد بن سلمان يتصل بأبناء زايد
    محمد بن سلمان يحضر افتتاح بطولة "إيه بي بي" للفورمولا
    الكلمات الدلالية:
    أخبار ولي العهد السعودي, ولي العهد السعودي, مجلس الأمة الكويتي, سباق الفورمولا, الفورمولا - 1, مرزوق الغانم, محمد بن سلمان, الكويت, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik