20:28 05 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

    طريقة توقيع محمد بن سلمان تحدث ضجة

    © REUTERS / SPUTNIK
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    اهتم العديد من مستخدمي موقع "تويتر" ووسائل إعلام، بطريقة توقيع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في سجل كبار الزوار بقصر الوطن في أبوظبي.

    وعبر الكثيرون عن إعجابهم بخط ولي العهد السعودي، في الكلمة التي تركها في سجل الزيارات في أبوظبي، وذلك خلال زيارته الأخيرة للإمارات العربية المتحدة.

    وكتب ولي العهد السعودي في كلمته بالسجل: ""أخوكم.. محمد بن سلمان بن عبد العزيز"، كما تمنى تحقيق التكامل بين السعودية والإمارات، وفقا لتوجيهات قيادتيها.

    وتمنى أحد مستخدمي "تويتر" أن يتمكن من تقليد توقيع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

    فيما وصف مغرد آخر انطباعاته عن توقيع محمد بن سلمان وكلمته في السجل بالقول: "خط جميل .. توقيع أجمل .. ثقة تامة.. شخصية متميزة.. منظمة.. طموح.. همة عالية".

    ​وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أجرى مباحثات مع ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، وعدد من كبار المسؤولين في الإمارات، خلال زيارته الأربعاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، والتي شهدت تبادل 4 مذكرات تفاهم، واستعراض 7 مبادرات استراتيجية.

    كما حرص محمد بن سلمان خلال تواجده في الإمارات، على زيارة معرض "دبي إكسبو 2020"، بصحبة ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وتجولا في المنطقة المخصصة للجناح السعودي في المعرض، الذي كانت المملكة كشفت النقاب في نيسان/أبريل الماضي عن تصميمه بمساحة كلية 13069 مترا مربعا، ليكون بذلك ثاني أكبر جناح بعد جناح دولة الإمارات العربية المتحدة.

    انظر أيضا:

    "يوم تاريخي".. أول تعليق رسمي من الإمارات على زيارة محمد بن سلمان إلى أبو ظبي
    محمد بن سلمان يتحدث عن حدث سياسي "غير مسبوق" تستعد له السعودية
    محمد بن راشد أثناء استقباله محمد بن سلمان: علاقاتنا مع السعودية استراتيجية
    إشارة من محمد بن سلمان وولي عهد دبي تشعل الحماس على مواقع التواصل
     "بروح التواصل والسلام"… منطاد محمد بن سلمان يجوب العالم
    الكلمات الدلالية:
    الإمارات, أبوظبي, مواقع التواصل الاجتماعي, تويتر, الديوان الملكي السعودي, أخبار ولي العهد السعودي, ولي العهد السعودي, دبي, السعودية, محمد بن سلمان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik