22:10 GMT29 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    نجحت الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم الاثنين، في اعتقال أحد الإرهابيين أيسر الموصل، حسبما أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية.

    ونقلت "السومرية نيوز" عن المديرية بيانا قالت فيه إن "مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة 14 وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة 50 تمكنت من إلقاء القبض على أحد الإرهابيين في منطقة الشرقاط أيسر الموصل".

    وأوضح البيان أن المعتقل "هو أحد العناصر التي قدمت معلومات عن قطعاتنا الأمنية والمتعاونين معها لداعش الإرهابي قبل التحرير، ومن المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب".

    وكانت خلية الإعلام الأمني العراقية قد أعلنت، أمس الأحد، العثور على أنفاق لتنظيم "داعش" وعبوات ناسفة خلال عملية إرادة النصر السابعة.

    وجاء في بيان الخلية بموقع "فيسبوك"، تواصل قواتنا الأمنية وبإشراف قيادة العمليات المشتركة وبإسناد جوي، فعالياتها في المرحلة السابعة لعملية إرادة النصر، وقد شرعت قيادة عمليات ديالى بتفتيش وتطهير 17 قرية ومنطقة ضمن قطاع المسؤولية، كما تمكنت من العثور على وكرين للإرهابيين في منطقة عايشه.

    وأضاف البيان "كما عثرت قيادة عمليات صلاح الدين على 50 قذيفة هاون عيار 120 ملم، وعلى نفق و4 مواضع تستخدم للرصد، وعملت على تفجيرها، فضلا عن العثور على 3 أوكار تم تفجيرها أيضاً، وتابعت خلية الإعلام الأمني "أما قيادة عمليات سامراء فقد فجرت قواتها عبوتين ناسفتين تحت السيطرة".

    انظر أيضا:

    الجيش العراقي: إصابة 6 جنود إثر سقوط 4 صواريخ كاتيوشا قرب مطار بغداد الدولي
    المتظاهرون العراقيون... أبطال خارقون بعيون الفتيات (صور)
    أوامر بالقبض على 9 وزراء و12 نائبا و11 محافظا في العراق
    بيان حاسم بشأن الأنباء عن دخول قوات أمريكية قادمة من الأردن إلى العراق
    العقوبات الأمريكية على شخصيات عراقية… هل ستؤثر على اقتصاد البلد؟
    الكلمات الدلالية:
    الموصل, العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik