05:28 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أصدرت مصر، اليوم الأربعاء، تحذيرات وصفتها بـ"الخطيرة" من الـ24 ساعة المقبلة.

    نشرت هيئة الأرصاد الجوية، تحذيرا، نقلته صحيفة "الوطن" المصرية، من طقس غد الخميس، وقالت إنه سيكون قارس البرودة، وستنخفض درجات الحرارة فيه بصورة ملحوظة.

    وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن درجات الحرارة غدا الخميس ستنخفض بطريقة كبيرة عن معدلات الطبيعية، مصحوبة بسقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة، وقد تمتد إلى شمال الصعيد وشبه جزيرة سيناء.

    وأشارت إلى أن تلك الأمطار قد تصل إلى "أمطار رعدية" في بعض المناطق المذكورة.

    ونصحت الصحيفة بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وارتداء الكمامات، نظرا لتزايد احتماليات أن تكون الأمطار مصحوبة برياح مثيرة للأتربة.

     بدوره قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، في تصريحات خاصة للصحيفة المصرية إنه يتوقع أن تنكسر الموجة الباردة بعد غد الجمعة.

    وتابع قائلا "يتوقع أن تشهد أجواء الجمعة في مصر هدوءا نسبيا في سرعات الرياح، وارتفاعا لدرجات الحرارة، وتنحصر فرص سقوط الأمطار إلى أمطار خفيفة على السواحل الشمالية".

    انظر أيضا:

    مصر... الأرصاد تعلن درجات الحرارة اليوم
    الأرصاد المصرية تكشف الموعد الرسمي لبدء فصل الشتاء... فيديو
    الأرصاد المصرية: انخفاض في درجات الحرارة وأمطار
    الأرصاد المصرية توضح: أين ذهب الشتاء ومتى يبدأ
    الكلمات الدلالية:
    درجات الحرارة المتوقعة, درجات الحرارة اليوم, انخفاض درجات الحرارة, درجات الحرارة, حالة الطقس الآن, تغيرات الطقس, الطقس البارد, أحوال الطقس, أخبار الطقس, طقس الخميس, نشرة الطقس, الطقس, طقس, الأرصاد المصرية, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook