02:54 GMT24 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    رفضت السلطات الكويتية، منح مدرب جودو تأشيرة الدخول إلى أراضيها بسبب أن اسمه "صدام حسين بن حازب".

    وقال موقع "السومرية" إن الكويت رفضت دخول مدرب نادي ثمر الرياضي من مديرية لبعوس في يافع بمحافظة لحج اليمنية، الذي جاء مع فريقه، للمشاركة في البطولة العربية للجودو، التي سوف تقام في دولة الكويت نهاية يناير/ كانون الثاني القادم.

    واعتذر مسؤول الاتحاد الكويتي للجودو عن عدم منح الجهات المعنية تأشيرة الدخول للمدرب الذي يحمل اسم "صدام حسين"، فيما تمت الموافقة على منح لاعبيه تأشيرات الدخول إلى الكويت.

    وتسبب رفض منح التأشيرة للمدرب صدام حسين في تعثر مشاركة لاعبي فريق جودو نادي ثمر في البطولة العربية للجودو، في الوقت الذي استعد فيه اللاعبون للمشاركة في هذه البطولة العربية، لتسجيل حضور مشرف لناديهم، ولعبة الجودو على مستوى الوطن.

    وأعرب المدرب صدام حسين عن استغرابه وانزعاجه من مثل هذا التصرف بعدم منحه تأشيرة الدخول إلى الأراضي الكويتية، لخوض المشاركة في بطولة الجودو الرياضية العربية، وحرمان فريقه من فرصة المنافسة على المستوى العربي لأول مرة، وهو طموح لم يتحقق للأسف.

    وأوضحت السلطات الكويتية أنها منعت دخول المدرب بسبب اسمه فقط، وهو ما أثار الاستغراب من مثل هذا التصرف خاصة وأن هذا المنع لم يأت لدواع أمنية، وإنما جاء للأسف بسبب الاسم فقط، والذي لا يبرر هذا التصرف، حيث لا يُعقل أبداً أن يُمنع شخص رياضي من دخول الكويت لمجرد أن اسمه صدام حسين.

    انظر أيضا:

    الكويت... وزيرة المالية تتحدث عن أزمة تعاني منها البلاد
    انقطاع الكهرباء في مطار الكويت الدولي إثر حريق في محطة تحويل رئيسية... فيديو
    ستنتج 500 ألف برميل يوميا... السعودية والكويت توقعان غدا اتفاق المنطقة المحايدة
    الحكومة الكويتية تؤكد دعم جهود كشف ملابسات وفاة مواطن في مركز أمني
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook