09:32 GMT20 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أطلقت مصر، اليوم الأربعاء، تحذيرات خطيرة من الـ24 ساعة المقبلة.

    وقالت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، وفقا لما نشرته صحيفة "الوطن" المصرية، إنه يتوقع أن تسود غدا الخميس حالة طقس غير مستقرة.

    وأوضحت الهيئة المصرية أنه من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والقاهرة، المصحوبة بسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية ومناطق وجه بحري وتصل حتى القاهرة.

    وقالت هيئة الأرصاد المصرية إنه متوقع ان تنشط رياح جنوبية غربية على شمالي البلاد حتى شمال الصعيد، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة.

    وتوقعت الهيئة المصرية أن يؤدي اضطراب اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط، يصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة على كل الأنحاء.

    وأشارت إلى أن الطقس سيكون باردا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلًا، وتصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

    وعن حالة البحر المتوسط، توقعت الأرصاد أ، تكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

    انظر أيضا:

    الأرصاد المصرية: انخفاض درجات الحرارة يصل لحد الصقيع
    رياح وصقيع... الأرصاد المصرية تحذر من الـ48 ساعة المقبلة
    بشرى لسكان مصر من الأرصاد الجوية
    الأرصاد المصرية تحذر من الطقس البارد خلال الأيام المقبلة... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    ارتفاع درجات الحرارة, درجات الحرارة المتوقعة, درجات الحرارة اليوم, درجات الحرارة, حالة الطقس اليوم, حالة الطقس الآن, الأرصاد المصرية, هيئة الأرصاد, القاهرة, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook