04:40 GMT26 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 70
    تابعنا عبر

    تمكن الجيش السوري من استيعاب هجوم عنيف لتنظيم "أجناد القوقاز" الإرهابي بمحيط مدينة معرة النعمان في ريف إدلب الجنوبي، حيث لا تزال الاشتباكات مستمرة حتى الساعة، فيما دك الطيران الحربي السوري والروسي معاقل الجماعات الإرهابية المهاجمة وخطوط إمدادها في المنطقة.

    وقال مراسل "سبوتنيك" في ريف إدلب إن وحدات من الجيش السوري تخوض اشتباكات عنيفة مع المجموعات المسلحة على محور بلدة سمكة وبرسا بريف إدلب الجنوبي الشرقي، بعدما حاولت المجموعات المسلحة إحداث خرق على هذا المحور.

    ونقل المراسل عن مصدر ميداني تأكيده أن وحدات الجيش السوري أحبطت هجوما عنيفا للمجموعات الإرهابية التي عملت على استهداف مواقع الجيش على محور "سمكة" و"برسا" بالقذائف الصاروخية قبل شنها هجوماً برياً عنيفاً باتجاه مواقع الجيش السوري الذي تمكن من استيعاب موجة الهجوم، ويتم حاليا التعامل مع المجموعات المسلحة المهاجمة على المحور المذكور.

    وأكد المصدر أن الطيران الحربي المشترك نفذ سلسلة من الغارات الجوية مستهدفا خطوط إمداد المسلحين الخلفية بالتزامن مع رمايات صاروخية ومدفعية نفذتها وحدات الجيش السوري باتجاه معاقل الجماعات الإرهابية المسلحة في المنطقة.

    انظر أيضا:

    مجلس الأمن الدولي يعقد غدا جلسة مشاورات مغلقة لبحث الوضع في إدلب
    ترامب وأردوغان اتفقا على ضرورة وقف التصعيد في محافظة إدلب شمال سوريا
    الكرملين: بوتين أبلغ ماكرون عن "الإنجازات الروسية التركية" في شمال سوريا وإدلب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook