06:59 GMT29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أطلق نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، الجواز اللوجستي عالميًا، على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس".

    وقال بن راشد، اليوم الأربعاء، في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "أعلنا قبل عام إطلاق خط دبي للحرير ضمن "وثيقة الخمسين".

    وتابع: "اليوم تم إطلاق الجواز اللوجستي عالمياً عبر أكبر تجمع اقتصادي عالمي في دافوس، تأكيداً على تقدمنا في تحقيق مشروعنا الاستراتيجي لضمان مستقبل واعد لاقتصادنا، بحلول تؤكد مكانة دبي كحلقة وصل داعمة للتجارة العالمية".

    وأكد خلال جلسة على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي ضمت قيادات اقتصادية عالمية من أكثر من 20 دولة، أن"التجارة رافد رئيس لاقتصاد الإمارات وتاريخنا معها وخبراتنا الطويلة في معاملاتها تؤهلنا للقيام بدور ريادي يدعم مستقبل التجارة العالمية ويضمن فرصا اقتصادية متكافئة للجميع.. نتطلع للعمل مع شركائنا لجعل خط دبي للحرير ضمانة لمستقبل اقتصادي مزدهر للمنطقة والعالم"، وفق وكالة الأنباء الإماراتية"وام".

    كما أضاف: "ستقدم دبي الكثير من الامتيازات والخدمات التي ستساعد في ربط الأسواق العالمية عبر تعظيم الاستفادة من القدرات القوية للبنية التحتية الفعالة التي تمتلكها دبي .. فقد ساهمت الاستثمارات التي قمنا بها في مطارات دبي موانئها ومناطقها الحرة في جعل دبي محورا استراتيجيا للخدمات اللوجستية، وجسرا يربط الشرق بالغرب، في حين تستند استراتيجية خط دبي للحرير على الاستجابة لمتغيرات التجارة العالمية عبر تقديم خدمات لوجستية جديدة متطورة باستخدام أحدث التطبيقات الذكية".

    انظر أيضا:

    طرق تعزيز التعاون بين دبي والصين في مجالات الطاقة المتجددة
    قطاع السياحة في دبي يحقق نموا نسبته 5.1% في 2019
    الكلمات الدلالية:
    منطقة لوجيستية, جواز, محمد بن راشد, دبي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook