23:30 GMT06 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلنت كتائب القسام، اليوم الأربعاء، أنها تخفي معلومات عن إصابة "أسرى إسرائيليين" منذ مايو/أيار 2019 ولكنها تتحفظ على الكشف عن مصيرهم في هذه المرحلة.

    وذكرت كتائب القسام، في بيان لها، إن عددا من أسرى الاحتلال في قطاع غزة أصيبوا بشكل مباشر خلال العدوان على غزة والذي طال عمارات مدنية وأمنية، بحسب شبكة نداء الوطن الفلسطينية.

    وقال أبو عبيدة الناطق باسم القسام في تصريح وصل نداء الوطن: "إننا في كتائب القسام نعلن عن حقيقة أخفيناها منذ عدوان مايو ٢٠١٩ على قطاع غزة حين قصف العدو العمارات المدنية والأمنية وأماكن أخرى، فإن عدداً من أسرى العدو قد أصيبوا بشكلٍ مباشرٍ ونتحفظ على الكشف عن مصيرهم في هذه المرحلة، ونعد أسرانا الأبطال أن نعمل كل ما بوسعنا من أجل تحريرهم بكل السبب".

    وأضاف: "في ظل الخديعة الكبرى التي مارسها نتنياهو على الجمهور الصهيوني بإطلاق سراح المعتقلة الصهيونية في السجون الروسية على "قضية مخدرات"، في الوقت الذي يترك فيه العدو أسراه الذين أرسلهم للعدوان في قطاع غزة منذ عام ٢٠١٤ غير آبه بمصيرهم المجهول، فإننا نؤكد ان حكومة الاحتلال تكذب".

    يذكر أن إسرائيل كانت قد أعلنت عن فقدانها لاثنين من جنودها خلال العدوان على غزة فيما تسلل للقطاع اثنين آخرين مجهولي المصير.

    انظر أيضا:

    سفير: فلسطين لم تتصل بأمريكا منذ إعلان "صفقة القرن"
    سفير فلسطين: موسكو قد ترعى حوارا للفصائل قريبا
    سفير دولة فلسطين لدى روسيا: لا توجد دعوة لاجتماع الفصائل الفلسطينية في موسكو ولا نمانع ذلك
    الحزب الحاكم في تركيا: خطة السلام المزعومة هي لاحتلال فلسطين وتدميرها
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook