10:12 GMT01 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 03
    تابعنا عبر

    أعلنت الإمارات عن استضافة "إكسبو 2020 دبي" للنسخة الخامسة لقمة "أقدر" التي سينظمها برنامج خليفة للتمكين "أقدر" برعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مقر "إكسبو 2020 دبي".

    وبحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام" فإنه بحضور محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تم الإعلان عن استضافة إكسبو 2020 دبي للنسخة الخامسة لقمة "أقدر" التي سينظمها برنامج خليفة للتمكين "أقدر" برعاية محمد بن زايد آل نهيان، في مقر إكسبو 2020 دبي.

    وقالت الوكالة إن الحدث الأكثر حضوراً في العالم وأول إكسبو دولي يقام في العالم العربي والشرق الأوسط، ستستضيفه الإمارات في دبي خلال الفترة من 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2020 إلى 10 أبريل/ نيسان 2021.

    وأضافت الوكالة أن تنظيم قمة "أقدر" العالمية في دورتها الخامسة في إكسبو 2020 دبي، يأتي انطلاقا من توجهات وأهداف برنامج خليفة للتمكين "أقدر" الرامية إلى تمكين مختلف فئات المجتمع على المستوى المحلي والدولي بأهمية التواصل الحضاري البناء وتكريس كافة الجهود المجتمعية اللازمة لتعزيز التعايش والسلام بين الثقافات والحضارات، والتي تأتي تنفيذاً للتوجهات الاستراتيجية لدولة الامارات، واستثمارا فعالاً لهذا الحدث العالمي الذي يمثل فرصة كبيرة لتوفير منصة تُمكن مختلف الجنسيات والثقافات للتعبير عن إرادة السلام والتعايش والتسامح سعياً لنموها وازدهارها.

    وتُقام القمة سنوياً بإشراف برنامج خليفة للتمكين "أقدر" ووزارة الداخلية، وعدد من الشركاء الاستراتيجية والأمم المتحدة واليونسكو وغيرها.

    انظر أيضا:

    الإمارات تعلن عن حالتين جديدتين مصابتين بفيروس "كورونا"
    رئيس وزراء إثيوبيا يكشف عن تهديدات... ويتوجه الأسبوع المقبل إلى الإمارات
    محمد بن زايد: "وثيقة الأخوة الإنسانية" دعوة عالمية انطلقت من الإمارات
    حفيدة أم كلثوم تحيي حفلا في الإمارات
    الإمارات تخصص ملياري دولار لإقامة مشاريع استثمارية في موريتانيا
    تبادل الإعفاء من التأشيرات ومشاريع بالمليارات... الإمارات تدعم اقتصاد موريتانيا 
    ماجدة الرومي: أحداث لبنان منعتني من غناء قصيدة لنزار قباني في الإمارات
    دبرز: لدينا شعور كبير جدا أن غسان سلامة متواطئ مع الإمارات وحفتر
    الكلمات الدلالية:
    الإمارات, معرض إكسبو, إكسبو 2020, محمد بن راشد, أخبار محمد بن زايد, محمد بن زايد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook