19:48 GMT10 أبريل/ نيسان 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 260
    تابعنا عبر

    تشهد جبهة مدينة "سراقب" اشتباكات عنيفة تدور في هذه الأثناء بين وحدات من الجيش السوري، وبين مسلحي "هيئة تحرير الشام" و"أنصار التوحيد" و"أجناد القوقاز" مدعومين بمدفعية الجيش التركي على المحور الشمال الغربي للمدينة.

    وقال مراسل "سبوتنيك" في ريف إدلب، إن المجموعات المسلحة مدعومة بالمدفعية الثقيلة للجيش التركي، تستميت في هذه الأثناء لإحداث خرق على محور بلدة "آفس" شمال غرب مدينة "سراقب"، وسط اشتباكات عنيفة تشهدها المنطقة وقصف مدفعي وصاروخي متبادل.

    وأضاف المراسل، أن قطعان من تنظيم "جبهة النصرة" وفلول "أجناد القوقاز" ممن تم دحرهم من مناطق سيطرتهم شرق إدلب الشهر الماضي، ومسلحي تنظيم "الجبهة الوطنية للتحرير التابع للجيش التركي، يسعون إلى فتح جبهة "سراقب" في محاولة يائسة لمشاغلة الجيش السوري شمال محور عملياته النشطة على محور "جبل الزاوية" جنوب إدلب.

    مصدر ميداني أكد لمراسل "سبويتنك"، أن تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت لمؤازرة وحدات الجيش السوري المرابطة في منطقة "سراقب"، حيث لا تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة حتى لحظة إعداد هذا التقرير، دون تغير بخارطة السيطرة على الرغم من التكثيف التركي غير المسبوق في تقديم الدعم الناري للمجموعات المسلحة في المنطقة.

    انظر أيضا:

    بزمن قياسي.. الجيش السوري يشرف بالنار على مدينة "كنصفرة" جنوب إدلب
    الجيش السوري يحرر مناطق جديدة في ريف إدلب الجنوبي متجها إلى كفرعويد
    الجيش السوري يحرر بلدات جديدة مقتربا من الإطباق على "النصرة" جنوب جبل الزاوية
    شبكة تربط بين القرى... الجيش السوري يعثر على أنفاق هائلة بريف إدلب... صور وفيديو
    الكلمات الدلالية:
    إدلب, الجيش السوري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook