21:47 GMT20 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يقوم فيه مجموعة من الشباب بالتحرش بفتاتين خلال تواجدهما في مجمع تجاري في محافظة جدة بالسعودية.

    ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، على لسان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، قوله في تعليق على الحادث: "بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن قيام مجموعة من الأشخاص بالتحرش بفتيات أثناء وجودهما بأحد الأسواق التجارية بمحافظة جدة، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية - بفضل من الله - عن تمكن الجهات الأمنية من تحديد هويتهم والقبض عليهم، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية لتنفيذ العقوبات المقررة في نظام مكافحة التحرش بحقهم وكل من تثبت علاقته بالجريمة".

    وفي حادثة منفصلة، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهر قيام فتاتين في العشرينيات من عمريهما بـ"مخالفة الذوق والآداب العامة" في منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية.

    وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، بأنه وبالإشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن قيام فتاتين بمخالفة الذوق والآداب العامة، فقد تم تحديد هويتهما وضبطهما، مؤكدا أنهما "مواطنتان في العقد الثاني من العمر، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما"، وذلك حسب "واس".

    انظر أيضا:

    الأمير فيصل بن سلمان يزور أفراد الشرطة السعودية المصابين في إطلاق نار بالمدينة… فيديو
    السعودية... عزل الطالبات المصابات بـ"القمل" وتحديد شرط عودتهن
    الشرطة السعودية توقف 222 رجلا وامرأة بتهمة "آداب اللباس" في الأماكن العامة
    الشرطة السعودية تعلق على فيديو مروع بين رجل وامرأة
    الشرطة السعودية تحبط مخطط لتهريب كميات هائلة من الأقراص المخدرة... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    مكة المكرمة, القصيم, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook