12:03 GMT03 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    105
    تابعنا عبر

    أصدر أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الاثنين، 4 مراسيم.

    أصدر أمير قطر مرسوما بالتصديق على مذكرة تفاهم في مجال التدريب القانوني والقضائي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 15/11/2017، المرفق نصها بهذا المرسوم، وتكون لها قوة القانون، وفقا للمادة (68) من الدستور، بحسب وكالة الأنباء القطرية (قنا).

    كما أصدر اليوم المرسوم رقم (6) لسنة 2020 بالتصديق على اتفاقية تعاون بين حكومة دولة قطر والمنظمة الدولية للهجرة، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 16/12/2018، المرفق نصها بهذا المرسوم، وتكون لها قوة القانون، وفقا للمادة (68) من الدستور.

    وأصدر أمير قطر، اليوم الاثنين، المرسوم رقم (7) لسنة 2020 بالتصديق على اتفاق بين حكومة دولة قطر ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC)، بشأن إنشاء وتمويل مركز الأمم المتحدة الإقليمي لمكافحة الجريمة السيبرانية في الدوحة الموقع بمدينة الدوحة بتاريخ 29/10/2019، المرفق نصه بهذا المرسوم، وتكون له قوة القانون، وفقا للمادة (68) من الدستور.

    كما أصدر اليوم المرسوم رقم (8) لسنة 2020 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية اليونان، بشأن الإعفاء من متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخدمة أو الخاصة سارية المفعول، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2/5/2019، المرفق نصه بهذا المرسوم، وتكون لها قوة القانون، وفقا للمادة (68) من الدستور.

    انظر أيضا:

    أمير قطر يستقبل الضيف القادم من الإمارات
    قرار عاجل من أمير قطر بشأن القطريين والكويتيين المتواجدين في إيران
    تفاصيل مكالمة أمير قطر والرئيس الإيراني وسط تصاعد خطر كورونا
    أمير قطر يعزي أردوغان بقتلى الجيش التركي
    شقيق أمير قطر يعلن عن مفاجأة "عسكرية" الأولى من نوعها في الخليج
    الكلمات الدلالية:
    أخبار قطر اليوم, أخبار قطر, مرسوم, الديوان الأميري القطري, اليونان, تركيا, قطر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook