17:39 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 02
    تابعنا عبر

    بعثت الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، رسالة شكر لمحمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، تقديرا لمبادرته الإنسانية حول إجلاء العالقين من رعايا الدول العربية من مقاطعة هوبي الصينية إلى الإمارات.

    وكتبت نجوى كرم، على حسابها الرسمي على "تويتر"، أمس الجمعة "ما خلْيِتْ الكرة الأرضية من فعل الإنسانيّة، لأنّها أنجبت الشيخ محمد بن زايد".

    وتابعت الفنانة اللبنانية:

    شكرا لهاللّفتة الكريمة بدعوتَك لكلّ العرب في الصين المصابين بفيروس كورونا إلى الإمارات والتكفل بعلاجهم. الله يحمي الإمارات الحبيبة، ويكتّر من أمثالَك.

    ويشار إلى أن خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، أمر محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، بإجلاء رعايا عدد من الدول الشقيقة والصديقة من مقاطعة هوبي الصينية، بؤرة تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك بناءً على طلب حكوماتهم ونقلهم إلى "المدينة الإنسانية" في أبوظبي".

    وأكدت صحيفة "الإمارات اليوم"، أول أمس، الخميس، أن توجيهات الرئيس الإماراتي تأتي في إطار النهج الإنساني الذي تنتهجه الدولة في الوقوف مع الأشقاء والأصدقاء ومد يد العون والمساعدة لهم في الظروف الصعبة.

    وقامت طائرة مجهزة ومزوّدة بخدمات طبية متكاملة بعملية الإجلاء، التي ضمت 215 شخصاً من رعايا دول عربية وصديقة، حيث شارك في عملية الإجلاء فريق الاستجابة الإنساني الذي تضمن فريقاً من المتطوّعين شمل الطيارين والمضيفين والفريقين الطبي والإداري، التي كانت مشاركتهم لتعزيز وإبراز الدور الإنساني والتطوّعي.

    انظر أيضا:

    "رغم وجع لبنان"... نجوى كرم تغرد من السعودية
    نجوى كرم تمطر لبنان "حرفيا" برسائل الحب في عيد "الفالنتاين"... فيديو
    نجوى كرم عن "كورونا": لدينا قمامة في لبنان تكفي لقتل أي بكتيريا قادمة من الخارج... فيديو
    محمد بن زايد: نحن دعاة سلام وخير ومحبة
    محمد بن زايد يؤكد تقديم الرعاية الشاملة لمواطني "الدول الشقيقة" "بعد إجلائهم من الصين
    الكلمات الدلالية:
    الإمارات, الصين, محمد بن زايد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook