20:10 GMT21 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    أعلن طيران الخليج البحرينية، اليوم الاثنين، تعليق جميع الرحلات من وإلى المملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر.

     وقالت الشركة في بيان عبر موقعها على الإنترنت، "تؤكد طيران الخليج امتثالها لتوجيهات الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية بالوقف المؤقت لكافة الرحلات من وإلى السعودية بشكل فوري وحتى إشعار آخر".

    وتوجهت الشركة بالاعتذار لعملائها عن الإجراء.

    أتي ذلك بعدما وطلبت البحرين، من الأشخاص الذين سافروا إلى لبنان ومصر وإيطاليا أو كوريا الجنوبية عزل أنفسهم لمدة أسبوعين اعتبارا من تاريخ عودتهم إلى البلاد، فيما وجه ولي العهد البحريني، سلمان بن حمد آل خليفة، باقتصار إقامة سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان على المشاركين فقط، ونقله متلفزا.

    وكشفت إحصائيات وزارة الصحة البحرينية، عبر موقعها الرسمي حول فيروس كورونا، عن رصد 6 حالات جديدة ليصل إجمالي عدد الحالات إلى 62 حالة.

    وأظهرت الإحصائيات أيضا أن حالة واحدة بحاجة لعناية، فيما يوجد 61 حالة لا تحتاج إلى علاج، فيما أجرت الوزارة حتى الآن 6420 فحصا طبيا، تبينت أن نتائج 6358 منه سليمة.

    يذكر أن السعودية قصرت الدخول إلى أراضيها مؤقتا للقادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت ومملكة البحرين على المنافذ الجوية فقط، كما قررت حكومة المملكة تعليق سفر المواطنين والمقيمين مؤقتا إلى كل من الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، ومملكة البحرين، وجمهورية لبنان، والجمهورية العربية السورية، وجمهورية كوريا الجنوبية، وجمهورية مصر العربية، وجمهورية إيطاليا، وجمهورية العراق.

    انظر أيضا:

    البحرين... "فورومولا وان" دون جمهور
    السعودية: قصر الدخول مؤقتا للقادمين من الإمارات والبحرين والكويت على المنافذ الجوية
    البحرين تدعو القادمين من أربع دول إلى عزل أنفسهم "منزليا"
    ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في البحرين إلى 62 حالة
    مساعد رئيس البرلمان الإيراني يعلق على إعادة البحرين مواطنيها من بلاده
    الكلمات الدلالية:
    البحرين, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook