06:43 GMT05 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أعلنت الحكومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن "الضفة الغربية سجلت 26 حالة إصابة بفيروس كورونا، إحداها نقلت إلى قسم العناية المركزة".

    وقال المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، في إيجاز صحفي، إن "جميع الخاضعين للحجر الصحي بحالة جيدة باستثناء حالة واحدة استدعت دخولها إلى العناية المكثفة. لا قلق حتى الآن على هذه الحالة"، وذلك حسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

    وأضاف: "يوجد 25 من الحالات المصابة في مدينة بيت لحم وإصابة واحدة في قرية إرتاح بمحافظة طولكرم، موضحا أن "هناك ‭‭‭73‬‬‬ حالة تم أخذ عينات منها وبانتظار ظهور النتائج خلال ساعات".

    وتابع قائلا "أعداد الخاضعين للحجر المنزلي في بيت لحم ارتفع إلى 2900 شخص بعد أن كان حتى يوم أمس 2500"، مضيفا أن "نتائج الفحوصات التي ظهرت هذا الصباح لمئة وثماني حالات أخضعت للفحص المخبري من جميع المحافظات تظهر أنها غير مصابة".

    واتخذت السلطة الفلسطينية جملة من الإجراءات، خلال الأيام الماضية، بعد إعلانها حالة طوارئ، لمدة شهر شملت إغلاق المطاعم والمقاهي والصالات الرياضية وقاعات الأفراح والأماكن العامة، فيما أعلن رئيس الوزراء محمد اشتية إغلاق المرافق التعليمية من مدارس ورياض أطفال وجامعات ومعاهد إلى حين صدور تعليمات أخرى.

    انظر أيضا:

    فلسطين تحظر سفر المسؤولين وتصدر تعليمات للمواطنين بسبب "كورونا"
    إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في فلسطين بلغ 25 بعد تسجيل 5 حالات جديدة
    إعلان طوارئ وغلق مدارس ووقف السياحة... كيف ستواجه فلسطين أزمة "كورونا" الاقتصادية؟
    فلسطين تسجل لأول مرة 7 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد
    "الصحة" تؤجل ماراثون فلسطين الدولي للاشتباه بإصابات بـ"كورونا"
    الكلمات الدلالية:
    بيت لحم, طولكرم, فلسطين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook