23:42 GMT04 أغسطس/ أب 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    طلبت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي الإماراتية من جميع المنشآت السياحية والفندقية في الإمارة بالامتناع عن تقديم "النرجيلة" (الشيشة) في جميع المرافق تماشيا مع التدابير الوقائية الخاصة بفيروس كورونا الجديد. 

    وأكدت صحيفة "البيان"، مساء اليوم، الأربعاء، أن الدائرة نشرت تعميما موجها لمدراء المنشآت السياحية والفندقية يفيد بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة بشكل فوري وعاجل.

    وأوضحت الدائرة أن المنشآت السياحية وجميع مرافقها سيتم تفتيشها من قبل الدائرة، بالتنسيق مع الجهات المعنية للتحقق من الامتناع عن تقديم الشيشة بشكل كامل، وسيتم التحقق في ذلك.

    ونوهت إلى أن أي منشأة سياحية أو فندقية لا تمتثل لتك التوجيهات ستخضع لإجراءات قانونية وفق التشريعات النافذة.

    وكانت وزارة التربية والتعليم في الإمارات أعلنت عن تعطيل جميع طلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة كافة على مستوى الدولة بدءا من يوم الأحد الماضي، ولمدة 4 أسابيع، وذلك في إطار الخطوات الوقائية والاحترازية لضمان الحفاظ على سلامة الطلبة والرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا.

    © Sputnik . MOHAMED HASSAN
    7 طرق للتخلص من "مسح الوجه" تجنبا لعدوى كورونا

    وقالت الوزارة في بيان لها إن هذا القرار يصب في مصلحة الطلبة، ويأتي كخطوة استباقية تتماشى مع المستجدات الخاصة بمواجهة الأزمات والكوارث الطبيعية، وتوفير أقصى معايير السلامة العامة في المجتمع المدرسي، وكذلك في مختلف مؤسسات التعليم العالي.

    انظر أيضا:

    الإمارات تؤكد الاستمرار في تطبيق قرار تعطيل الدراسة
    الإمارات تعلن رصد 15 إصابة جديدة بكورونا
    الإمارات.. ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 17
    الكلمات الدلالية:
    الإمارات, النرجيلة, منع الشيشة, المدارس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook