21:46 GMT25 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة "الاتحاد للطيران"، اليوم الجمعة، تعليق جميع رحلاتها من وإلى روما وميلانو في إيطاليا، ابتداءاً من 14 مارس/آذار الجاري.

    وقالت الشركة في بيان نشر عبر صفحة الشركة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يأتي هذا في ظل تفشي عدوى "كورونا" في إيطاليا، وضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الإمارات، للحد من انتشار الفيروس.

    وكانت الشركة نشرت، أمس، فيديو يستعرض آليات التعقيم التي تستخدمها لتوفير رحلات آمنة لمسافريها؛ وتشمل عملية تعقيم الطائرة والمرافق وخدمات التنقل إلى الطائرة.

    وأوضح متحدث باسم الشركة، أنه يتم استخدام مواد منظفة ومعقمة في الوقت ذاته، وهي فعالة للقضاء على 99.99 في المئة من الجراثيم والبكتيريا والفيروسات التي تتضمن فيروس "كورونا"؛ وتستمر حتى 10 أيام.

    وتشمل عمليات التعقيم جميع مرافق متن الطائرة والمقصورات، وحافلات نقل المسافرين.

    و"الاتحاد للطيران" هي شركة الطيران الوطنية بدولة الإمارات؛ وهي مملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي، وتتخذ من مطار أبوظبي الدولي مركزاً لعملياتها، التي تشمل 76 وجهة حول العالم.

    وسجلت إيطاليا أكثر من 15 ألف حالة حتى الآن، ويشمل هذا الرقم أعداد الوفيات والحالات التي استردت عافيتها. وتعد إيطاليا الآن أكبر بؤرة لانتشار فيروس كورونا الجديد في أوروبا، وثاني أكبر بؤرة في العالم بعد الصين.

    وتجاوزت الإصابات العالمية بفيروس كورونا الجديد الذي ظهر لأول مرة في وسط الصين نهاية العام الماضي، 126 ألف مصاب، وبلغت الوفيات أكثر من 4.7 ألف حالة وفاة، لكن بلغ أيضًا عدد المعافين 68 ألفا.

    انظر أيضا:

    روسيا تحظر دخول مواطني إيطاليا إلى أراضيها بدءا من يوم الغد
    أكثر من ألف وفاة في إيطاليا جراء جائحة كورونا
    روسيا تفرض حظرا مؤقتا على إصدار التأشيرات لمواطني إيطاليا ابتداء من 13 مارس
    إيطاليا تبلغ روسيا بتأجيل اجتماع حول ليبيا
    إيطاليا تقرر غلق جميع المتاجر باستثناء الصيدليات وأسواق الطعام
    الكلمات الدلالية:
    إيطاليا, ميلانو, روما, تعليق الطيران, شركة الاتحاد للطيران في أبوظبي, الاتحاد للطيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook