16:59 GMT16 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، اليوم الاثنين، إن حكومة بلاده "تتابع باهتمام بالغ حالة المواطنة اليمنية التي وصلت مساء الأحد إلى مطار القاهرة، والمشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد".

    جاء كلام الإرياني في سلسلة تغريدات له عبر "تويتر" قال فيها "تتابع الحكومة اليمنية ممثلة بوزارة الصحة باهتمام بالغ حالة المواطنة اليمنية التي وصلت أمس الأحد إلى مطار القاهرة واشتبهت السلطات المصرية بإصابتها بفيروس كورونا المستجد بسبب ارتفاع درجة حرارتها، رغم إنه لم تظهر عليها أي أعراض أخرى".

    وتابع الإرياني: "الملحق الطبي في السفارة اليمنية بالقاهرة يتابع حالة المواطنة اليمنية التي اشتبهت السلطات المصرية بإصابتها بكورونا بسبب ارتفاع درجة حرارتها رغم عدم ظهور أعراض أخرى عليها".

    وأضاف أن الحكومة ستعلن نتائج التحاليل التي أجريت لها من قبل السلطات المصرية المختصة، قائلاً: "سنطلع الرأي العام أولاً بأول، حول نتائج التحليل لهذه الحالة، وأي حالات أخرى قد تظهر داخل البلد أو خارجه في ما يتعلق بالجائحة العالمية كورونا".

    في سياق متصل، أصدرت مصر، اليوم الاثنين، قرارا بتعليق حركة الطيران في جميع المطارات اعتبارا من الخميس 19 مارس/ آذار وحتى نهاية الشهر، وذلك ضمن إجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا.

    وقال رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، إن المرحلة الحالية تتطلب مجموعة إجراءات احترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، موضحا أن الحكومة قررت تعليق حركة الطيران في المطارات كافة من الخميس المقبل حتى 31 مارس/ آذار الجاري، وذلك بحسب موقع "بوابة الأهرام".

    انظر أيضا:

    اليمن... إجراءات صارمة في صنعاء لمنع دخول كورونا
    مقتل 6 من "الحوثيين" وأسر قائد ميداني بمواجهات مع القوات اليمنية في الحديدة
    الجيش اليمني: قتلى من "الحوثيين" بينهم قيادي بارز بمواجهات في الضالع
    القوات المشتركة اليمنية: خسائر في صفوف "الحوثيين" بتجدد المواجهات في الحديدة
    الجيش اليمني يتهم "أنصار الله" بقصف مدنيين بصاروخ باليستي في الجوف
    الكلمات الدلالية:
    مطار القاهرة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook