17:10 GMT21 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم العربي
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    تلقى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان آل سعود، اتصالا هاتفيا من المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، جرى خلاله بحث سبل توحيد الجهود لمكافحة انتشار وباء كورونا.

    ووفقا لما نشرته وكالة "واس"، تم استعراض الترتيبات للقمة الاستثنائية الافتراضية التي دعت إليها المملكة قادة مجموعة العشرين التي تترأسها المملكة هذا العام للاتفاق على سياسات تخفف من آثار الإجراءات المرتبطة بمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

    وأكدت وزارة الصحة السعودية، اليوم الأربعاء، أن الحالات المصابة بفيروس "كورونا" وصلت إلى 171 حالة، بينما تعد ألمانيا خامس أكثر البلدان في العالم تضررا من تفشي فيروس كورونا المستجد، من حيث عدد الإصابات، وثالث أكثر الدول تضررا في أوروبا بعد إيطاليا وإسبانيا، لكنها تشهد معدل وفيات قليل نسبيا.

    وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا حول العالم 204 آلاف شخص، حاصدا 8 آلاف حالة وفاة تقريبا، بينما أصاب فيروس سارس، سابقا، 8 آلاف شخص فقط وقتل 800 مريض.

    يواصل فيروس كورونا تمدده حاصدا المزيد من الضحايا، في وقت يستمر انحساره في الصين حيث ظهر للمرة الأولى في ديسمبر/ كانون الأول، وسجلت الصين إصابات جديدة معظمها قادمة من الخارج، مقابل حالة واحدة في بؤرة الفيروس ووهان.

     

    انظر أيضا:

    قطر تقدم مساعدات عاجلة لفلسطين لمواجهة فيروس كورونا
    مصر... المتحدث العسكري ينفي أنباء انتشار الجيش لفرض حظر التجول بسبب كورونا
    عمان تكشف حقيقة إصابة 5000 شخصا بـ"كورونا "في السلطنة
    الكلمات الدلالية:
    ألمانيا, انغيلا ميركل, السعودية, ولي العهد, محمد بن سلمان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook